أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن تدشين حملتها الترويجية المُنتظرة في كل عام، «مهرجان الذكرى السنوية» احتفالاً بذكرى تأسيسها، وذلك خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 16 أكتوبر 2024 بجميع فروعها المنتشرة بمناطق الدولة.

وتقدّم الميرة خلال مهرجانها السنوي هذا العام مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة ومخفّضة بشكل كبير يومياً لجميع عملائها خلال أيام الحملة، كما أن هنالك عروضا ترويجية خاصة وجوائز استثنائية كبيرة حصرية لأعضاء مكافآت ميرة تبدأ من 26 سبتمبر ولغاية 2 نوفمبر، وذلك مع بداية موسم التخييم 2024، الأمر الذي يجعل من فرصة الفوز بواحدة من 10 بطابط (دبّاب بري) من طراز ياماها جريزلي (350 4x4 )، و5 بطابط من طراز ياماها رابتور 90 ATV، و100 قسيمة شرائية بقيمة 1.000 ريال قطري هدفا يسعى لتحقيقه الجميع.

ويتم الدخول في هذا السحب الإلكتروني بشكل تلقائي مقابل كل 50 ريالا يتم إنفاقها في أي فرع من فروع الميرة أو من خلال التسوّق عبر الإنترنت على almeera.online، وبإجمالي 115 فائزًا محظوظًا.

ولإضافة مزيداً من التميّز لأعضاء مكافآت ميرة، يمكنهم استرداد 25 % من قيمة مشترياتهم من المنتجات الطازجة معظم أيام الأسبوع على شكل نقاط، ويتوفر هذا العرض في قسم الأطعمة الجاهزة كل يوم أحد، وفي قسم اللحوم كل يوم اثنين، وفي قسم الفواكه والخضراوات كل يوم ثلاثاء، وفي قسم الأسماك كل يوم أربعاء. خلال أيام الحملة.

بالإضافة إلى كل ذلك، هناك مفاجآت أسبوعية استثنائية ضمن عروض عطلة نهاية الأسبوع، والتي تقدم أسعاراً مخفّضة جداً على مختلف المنتجات المفضّلة لدى جميع عملاء الميرة مما يتيح لهم التوفير وتعزّز لديهم تجربة التسوق.

ومن ناحية المرح والتحدي، ستنظّم الميرة مسابقات دوريّة على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يحصل الفائزون فيها على قسائم شرائية. لذا، يجب على الجميع التأكّد من متابعة حسابات الميرة الاجتماعية للمشاركة في المسابقات ومتابعة آخر العروض.