يحل فريق الريان ضيفاً على النصر السعودي، في التاسعة مساءً على استاد جامعة الملك سعود بالرياض في اللقاء الذي يجمع بينهما لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

مواجهة صعبة أمام الفريقين وسيكون أمام المدرب يونس علي خيارات إضافية عن تلك المتاحة محليا، حيث الاعتماد على الحارس البرازيلي باولو فيكتور الذي قدم مستوى كبيرا أمام الهلال في الجولة الأولى، إلى جانب الظهير الأيمن جوشوا برينت، بالإضافة إلى اللاعب الملتحق بالفريق مؤخرا الأوروغوياني فرانسيسكو جينيلا، فيما يعول الفريق على قدرات مميزة لعدد من نجومه على غرار البرازيليين روجر غيديش وغابريل بيريرا، إلى جانب المصري محمود حسن «تريزيجيه».

الريان تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي استضافها استاد أحمد بن علي وقدم خلالها الفريق مستوى مميزا، ولكنه لم يترجم سيطرته في الكثير من الدقائق إلى أهداف. الطرف الثاني فريق النصر، المطالب بالفوز على الريان من أجل تعويض التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لمثله في الجولة الأولى من البطولة القارية، قد تجاوز الوحدة في الدوري السعودي بهدفين دون رد يوم الجمعة.

وكان الفريقان قد التقيا تاريخيا مرة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال)، وفاز الريان بهدفين لهدف.

يذكر أن مرحلة الدوري لهذه البطولة تقام خلال الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، وسيواجه كل فريق 8 أندية منافسين مختلفين داخل منطقته، 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه، ويتأهل إلى الدور القادم (دور الـ 16) أفضل ثمانية أندية في كل دوري، ثم الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي.