+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايته الرسمية لمسابقة قطر للبرمجة الجامعية 2024، التي تنظمها جامعة كارنيجي ميلون في قطر، حيث تجمع هذه المسابقة المرموقة بين طلاب الجامعات والمدارس الثانوية الموهوبين من جميع أنحاء البلاد لإظهار خبراتهم في البرمجة الإلكترونية وقدراتهم على حل المشكلات رقميا.

ويلتزم QNB بتعزيز الابتكار ودعم الجيل القادم من القادة المهتمين بالتكنولوجيا. وتوفر مسابقة قطر للبرمجة الجامعية منصة ممتازة للطلاب لتطبيق معرفتهم في حل المشكلات التقنية في العالم الحقيقي، باستخدام لغات البرمجة مثل C، وC++، وJava، و.Python.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت السيدة هبة التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول - دائرة الاتصالات في مجموعة QNB «إن مشاركة QNB في هذه المبادرة تتوافق مع أهدافه المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية، لا سيما في دعم البرامج التعليمية التي تلهم الإبداع والتقدم التكنولوجي. ومن خلال الاستثمار في قادة المستقبل في قطاع التكنولوجيا، يساهم QNB في تشكيل مستقبل أكثر إشراقاً لدولة قطر وللمنطقة ككل».ومن خلال هذه الرعاية، يؤكد QNB التزامه بتمكين الشباب وتعزيز التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30.000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5000 جهاز.

copy short url   نسخ
01/10/2024
5