أعلن السبا والنادي الصحي إيفوريا في فندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة عن إطلاق مجموعة من العلاجات المميزة بالتعاون مع علامة «إيليميس». علاوة على إضافة علامة قطرية تحمل اسم «أرغانسوس» لتقديم منتجات وعلاجات مستوحاة من التراث المحلي.

وفي إطار التزامه المستمر بتقديم أفضل التجارب لضيوفه، أطلق السبا قائمة «رحلة الاستجمام» التي تتضمن علاجات طبيعية غنية بالمكونات العضوية تهدف إلى تغذية الجسم واستعادة حيويته. من بين هذه العلاجات «العلاج الكامل للجسم»، وهي تجربة تستمر لمدة 90 دقيقة تشمل تقشيرًا للجسم، مع استخدام منتجات ترطيب عميقة.

أما قائمة «رحلة العلاجات الأساسية»، فتقدمها علامة «إيليميس» وتضم علاجات مخصصة تعالج مشاكل البشرة لدى الرجال والنساء على حد سواء. ومن أبرز هذه العلاجات «إيليميس سوبرفود برو- راديانس»، وهو علاج يغذي البشرة لمدة 60 دقيقة باستخدام مكونات غنية تغذي البشرة وتمنحها إشراقًا طبيعيًا.

وتشمل العلاجات الأخرى «مساج الأحجار الساخنة العميق» الذي يدوم 90 دقيقة ويستخدم أحجارًا ساخنة مغموسة في زيت مونوي لعلاج التوتر العميق في العضلات. كما يوفر السبا قناع الكوكون المغذي والمرطب، ويتضمن لف الجسم لمدة 30 دقيقة لمنح البشرة ترطيبًا مكثفًا.

ومن بين العلاجات المخصصة للوجه، يأتي علاج إيليميس برو- كولاجين لمقاومة علامات التقدم في السن والذي يستمر لمدة 60 دقيقة ويستهدف الخطوط الدقيقة والتجاعيد باستخدام تقنيات تدليك متخصصة تعزز تجديد الخلايا وتمنح البشرة مظهرًا شابًا ونضرًا.

وللاستفادة من هذه العلاجات المميزة، يقدم السبا عرض «منتصف الأسبوع» حيث يحصل الضيوف على خصم 50 % على جلسات المساج كل ثلاثاء وأربعاء من الساعة 11 صباحًا حتى 4 مساءً.

كما يمكن للضيوف عند زيارة السبا والنادي الصحي إيفوريا شراء منتجات «أرغانسوس» المحلية، التي تحتفي بجمال التراث القطري، وتتوفر جنبًا إلى جنب مع منتجات «إيليميس» العالمية. وتشمل المنتجات المتاحة مجموعة متنوعة من مقشرات الجسم، الكريمات المغذية، والأقنعة الفاخرة.

وفي هذا السياق، قال دانيال فان فيك، المدير العام لفندق هيلتون الدوحة اللؤلؤة: «نحن سعداء بتعزيز تجربة الرفاهية في السبا والنادي الصحي إيفوريا من خلال تقديم علاجات مميزة وعلامة أرغانسوس القطرية التي تعكس ارتباط قطر بالطبيعة والفخامة. هدفنا هو توفير تجربة تحوّلية تأخذ الضيوف في رحلة حسية مميزة وتعزز تجربتهم إن كان عند استضافتهم في السبا أوحتى في منزلهم من خلال منتجاتنا المختارة بعناية».

ويقدم السبا والنادي الصحي إيفوريا مرافق تناسب الرجال والنساء، بالإضافة إلى صالة رياضة خاصة بالسيدات لراحة وخصوصية أكبر. كما تتوفر عضويات للسبا والنادي الصحي تتيح للضيوف التمتع بخدمات حصرية ومزايا على مدار العام.