+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- وقَّعت شركة المجموعة الإقليمية أمس اتفاقية امتياز تجاري مع شركة بن داود القابضة السعودية، بهدف افتتاح فروع جديدة لسلسلة متاجر بن داود في دولة قطر.

وقع الاتفاقية سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة الإقليمية، فيما وقعها عن الجانب السعودي الدكتور عبدالرزاق بن داود رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة.

وتتيح الاتفاقية لشركة المجموعة الإقليمية حقوق الامتياز لعلامة بن داود التجارية، وتتضمن افتتاح ثمانية فروع جديدة في قطر على مدى السنوات المقبلة، ما يعزز من حضور الشركة في الأسواق الخليجية ويعزز التعاون في قطاع التجزئة.

وعبر سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني عن سعادته بالتعاون مع بن داود قائلا: «هذه الشراكة تعد نقطة تحول جديدة لشركتنا، وستتيح لنا دخول عالم التجزئة بقوة، ونحن نتطلع إلى تقديم خيارات تسوق مميزة تساهم في إثراء السوق القطري».

من جهته، قال السيد أحمد عبدالرزاق بن داود المدير التنفيذي لشركة بن داود القابضة:«نحن مسرورون بتوقيع هذه الاتفاقية التي تمثل خطوة استراتيجية هامة لنا. نسعى لتقديم تجربة تسوق متميزة وسنحرص على توفير المنتجات ذات الجودة العالية التي عهدها عملاؤنا في مكة المكرمة والمدينة المنورة».

من جانبه، أوضح الدكتور هاشم السيد المراقب العام للمجموعة الإقليمية، أن توقيع اتفاقية الامتياز مع مجموعة بن داود السعودية، سيعزز تعاون القطاع الخاص في البلدين.

ويتوقع أن تؤدي هذه الاتفاقية إلى تحقيق نمو مالي إيجابي لكلتا الشركتين، فضلا عن دعم خطط التوسع الإقليمي في الأسواق الواعدة.

copy short url   نسخ
01/10/2024
15