+ A
A -
جريدة الوطن

اختتمت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، بنجاح مشاركتها في المنتدى الدولي الثامن للعقارات التجارية في سانت بطرسبرغ بروسيا، حيث جمع هذا الحدث المرموق شركات رائدة في قطاعات الاستثمار والبناء والعقارات، مقدماً منصة فريدة للتعاون الدولي في مشاريع التنمية واسعة النطاق.

وتسعى الشركة المتحدة للتنمية من خلال مشاركتها في هذا المنتدى إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية وتحفيز فرص الاستثمار في سوق العقار المزدهر في دولة قطر.

وقد كانت هذه المشاركة بمثابة قناة قيّمة لبناء الروابط مع مجتمع الأعمال الروسي والشركاء الدوليين، وتسهيل الاتفاقيات وفرص التعاون في قطاعيّ الاستثمار والبناء.

وخلال هذا الحدث، قدّمت الشركة عرضاً تقديمياً متميزاً سلطت فيه الضوء على مشاريع التطوير الرائدة في جزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان والفرص الاستثمارية، بما في ذلك مشروع «كريستال ريزيدنس» الذي يعد من أبرز الوجهات السكنية المرتقبة. وقد أصبحت هذه المشاريع متعددة الاستخدامات من بين أكثر العناوين السكنية المرغوبة في قطر، حيث تشتهر بتصميمها المتميز وبنيتها التحتية عالية الجودة وميزات الاستدامة، فضلاً عن الحياة الراقية على الواجهة البحرية.

كما توفر الشركة المتحدة للتنمية خيارات تمويل داخلية جذابة للمستثمرين الأجانب، تكملها فرص استثمارية ذات عائد مرتفع وميزة الحصول على الإقامة القطرية.

وأكد العرض التقديمي الذي قدمته الشركة المتحدة للتنمية على حوافز الاستثمار الأجنبي في قطر والتزام الشركة الراسخ بتوفير مشاريع تطوير متميزة ومبتكرة تعزز التجربة السكنية في قطر.

وقد استفادت الشركة من العديد من فرص التواصل مع الشركات العالمية وشركات دول مجلس التعاون الخليجي، مما ساهم في تعزيز حضورها في الأسواق العالمية وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى قطاع العقارات في قطر. وتعد هذه المشاركة جزءاً من استراتيجية الشركة الأوسع للتواصل مع الأسواق العالمية وتوسيع قاعدة مستثمريها الأجانب في المشهد العقاري المزدهر في قطر.

وأخيرًا، تعكس المشاركة النشطة للشركة المتحدة للتنمية في المنتديات والمعارض العالمية، بما في ذلك مشاركتها الأخيرة في معرض العقارات الدولي (IREX) في مومباي، ومعرض الهجرة والعقارات الدولي في هونج كونج، ومعرض «مكان في الشمس» في لندن، ومعرض MIPIM في مدينة كان، التزامها المستمر بتقديم مشاريع عقارية متميزة لضمان الحفاظ على مكانة دولة قطر كوجهة رائدة للاستثمار الدولي.

copy short url   نسخ
01/10/2024
5