خسر فريق الريان مواجهة النصر السعودي بنتيجة 1/‏2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في ملعب «الأول بارك» ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب ببطولة أبطال آسيا للنخبة في الموسم الحالي 2024 - 2025. الإثارة كانت حاضرة منذ انطلاق المباراة وكل فريق له الدوافع من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط. ولعب الريان في مهمة صعبة على ملعب النصر السعودي، بحثًا عن الثلاث نقاط من أجل تعويض الهزيمة الأولى أمام الهلال بنتيجة 1-3 في الجولة الأولى… وحاول الفريق أن يبادر بالتسجيل في اللقاء. وعمل الرهيب للفوز لمصالحة جماهيره على الجانب الآسيوي والمحلي، خاصة بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي ببطولة الدوري القطري أمام العربي بنتيجة 1-2.. وبدوره سعى النصر لمواصلة انتصاراته في مشواره الآسيوي بعد فوز مثير على الوحدة بهدفين نظيفين، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أول فرصة للريان في المباراة من وان وتو رائع بين الثنائي جوشوا برينت وروجر جيديس تسديدة من الأول من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس النصر يتصدى للكرة ويبعدها عن المرمى.

تقدم فريق النصر ضد الريان بنتيجة 1-0 في الشوط الأول ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب، ببطولة أبطال آسيا للنخبة في الموسم الحالي 2024-25. أحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء برأسية قوية في مرمى الريان.

واستطاع ماني أن يتقدم للنصر في الدقيقة 45 وجاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها ساديو ماني رأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.. بعدها حاول الريان تسجيل هدف التعادل إلا ان الوقت لم يكن كافيا إلى ان أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتــقـــــــدم فريق النصر بهدف نظيف. ومع انطلاق الشوط الثاني عمل كل فريق من أجل التسجيل.. الريان من أجل تحقيق التعادل.. والنصر من أجل الحفاظ على تقدمه.. وفي الدقيقة 76 سجل النصر هدفا ثانيا عن طريق كريستيانو رونالدو ليضاعف تقدم فريقه بالنتيجة 2-0.. بعد أن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو بعد عدم احتسابه الهدف.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء صوبها بقدمه اليسرى مباشرة في المرمى.

ونجح الرهيب في تقليص الفارق عن طريق روجر غيديس في الدقيقة 86 من هجمة سريعة انتهت بتمريرة رائعة من أشرف بن شرقي. بعد هدف التقليص عمل الريان على تسجيل هدف التعادل وشن هجمات قوية على مرمى النصر إلى ان أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز النصر بهدفين دون مقابل.