حصد البنك التجاري جائزتين مرموقتين من جلوبال فاينانس عن «أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال في منطقة الشرق الأوسط» و«أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال في قطر»، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في لندن.

وتعليقا على هذا التكريم، صرح جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري قائلًا: «يعد حصولنا على جائزتي «أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال في منطقة الشرق الأوسط» و«أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال في قطر» من جلوبال فاينانس، بمثابة إنجاز رائد للبنك التجاري، ويؤكد على التزامنا المستمر برؤيتنا الاستراتيجية التي ترتكز على تطوير المزيد من الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائنا».

من جانبه، قال شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك التجاري: «إن حصولنا على جائزتي أفضل تطبيق للهاتف الجوّال في قطر والشرق الأوسط يعكس التزامنا المستمر وسعينا إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة عبر الهاتف الجوّال. نحن نقوم بالاستثمار بشكل دائم في التكنولوجيا الحديثة لتعزيز تجربة للعملاء وجعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وسلاسة وأمانًا. إن هذه الجوائز تعكس ريادة البنك التجاري في التحول الرقمي».

وفي إطار تعليقه على هذه الجوائز قال حسين العبد الله مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق والعقارات لدى البنك التجاري: «إن هذا التكريم يزيد من تطلعاتنا، ويدفعنا لتحدي قدراتنا وتكريس جهودنا من أجل ابتكار معايير غير مسبوقة للتميز المصرفي. ويأتي هذا الإصرار من التزامنا التام على ترسيخ مكانة قطر الريادية في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة».