ودع عبدالله التميمي لاعب منتخبنا الوطني للاسكواش، منافسات بطولة «‏كيوتير منلز قطر كلاسيك»‏ للإسكواش 2024 بعد خسارته أمس أمام المصري كريم عبدالجواد المصنف السادس على العالم، بثلاثة أشواط لشوط في ختام دور الستة عشر بالبطولة.

وقدم التميمي أداء قويا خلال المباراة، لكن خبرة المصنف السادس عالمياً ساهمت في حسمه اللقاء بواقع 11 - 7 و7 - 11 و11 - 8 و11 - 7.

ويلتقي كريم عبدالجواد مع مواطنه مصطفى عسل المصنف الثالث، اليوم، في الدور ربع النهائي، حيث كان عسل قد حقق الفوز على مواطنه محمد زكريا بثلاثة أشواط دون رد.

وضمن مباريات ربع النهائي اليوم، يلتقي المصري علي فرج المصنف الأول عالميا وحامل لقب البطولة مع السويسري نيكولاس مولر، ويلعب المصري طارق مؤمن المصنف السابع مع البيروفي دييغو إلياس المصنف الرابع، ويلتقي المصري فارس دسوقي مع الويلزي جويل ماكين.

وفي منافسات السيدات، تواجه المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى اللاعبة البريطانية جورجينا كينيدي المصنفة السادسة، في حين تلتقي المصرية هنيا الحمامي المصنفة رقم 3 مع البلجيكية تين جيليس المصنفة رقم 7 عالميا، وتلتقي نيلي جيلس المصنفة الرابعة مع الأميركية اوليفيا ويفر المصنفة الخامسة، وأخيرا تلعب المصرية نورهان جوهر المصنفة الثانية مع مواطنتها أمينة عرفي المصنفة الحادية عشرة.

من ناحيته أكد حمد الكواري رئيس لجنة الجماهير رضاه عن الحضور الجماهيري للبطولة حيث قال: «جاء الإقبال الجماهيري على منافسات البطولة كبيرا للغاية في نسخة العام 2024 من بطولة كيوترمنلز قطر كلاسيك للاسكواش، وذلك بفضل الزيادة الكبيرة في شعبية رياضة الاسكواش في دولة قطر والمنطقة، حيث تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بكل ما في وسعها لكي يحظى كل مشجع في المدرجات بأفضل تجربة رياضية في حياته، ونتطلع لحضور المزيد من الجماهير لمنافسات البطولة في أدوارها النهائية».

وتشهد البطولة حضورا جماهيرياً مميزاً، حيث دعمت الجماهير عبدالله التميمي بصورة كبيرة أمس، وقد تفاعل الجمهور مع العديد من الفترات التي تألق فيها نجم العنابي، كما استمتع الجمهور بالعديد من المباريات الأخرى وسط تنظيم مميز للغاية من اللجنة المنظمة للبطولة، حيث يحرص الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على تقديم أفضل صورة للتنظيم القطري الرائد عالمياً.