تقام اليوم منافسات الدور نصف النهائي للرجال والسيدات ببطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك‏ للإسكواش على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

ويتطلع نخبة نجوم العالم للعبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي وصفت بالمميزة عالمياً، حيث يطمح كل المتأهلين لنصف النهائي إلى التواجد في مسك ختام البطولة، الأمر الذي يضعنا أمام مواجهات مثيرة ومن الطراز العالمي في نصف النهائي اليوم.

ويشهد نصف نهائي الرجال مباراة استثنائية بين المصري علي فرج المصنف الأول على العالم وحامل لقب البطولة مع البيروفي دييغو إلياس المصنف الرابع على العالم، في حين يلتقي المصري مصطفى عسل المصنف الثاني على العالم مع الويلزي جويل ماكين.

وفي نصف نهائي السيدات، تلتقي المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم مع مواطنتها هانيا الحمامي حاملة لقب البطولة والمصنفة الثالثة، في تكرار لنهائي النسخة الماضية لكن هذه المرة في نصف النهائي.

كما تلتقي المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية على العالم معالامريكية اوليفيا ويفر المصنفة الخامسة في مباراة قوية للغاية.

وكان ربع النهائي أمس قد شهد فوز المصري علي فرج المصنف الأول وحامل اللقب على السويسري نيكولاس مولر بثلاثة أشواط دون رد، وفاز البيروفي دييغو إلياس على المصري طارق مؤمن بثلاثة أشواط مقابل شوط.

كما فاز الويلزي جويل ماكين على المصري فارس الدسوقي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفاز المصري مصطفى عسل على مواطنه كريم عبدالجواد بثلاثة أشواط لشوط.

وفي السيدات فازت المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى، على الإنجليزية جورجينا كينيدي بثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فازت المصنفة الثانية المصرية نوران جوهر على مواطنتها أمينة عرفي بثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فازت المصنفة الثالثة المصرية هانيا الحمامي على البلجيكية تين جيليس المصنفة السابعة بثلاثة أشواط نظيفة،كما فازت الامريكية اوليفيا ويفر المصنفة الخامسة على البلجيكية نيلي جيلس المصنفة الرابعة.

وتشهد البطولة تنظيماً مميزاً في ظل سعي المصنفين الأوائل على العالم في الوصول لمنصة التتويج ومعانقة اللقب الغالي