+ A
A -
محمد الجزار

رفع الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم نسق التدريبات الجماعية مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة أمام قيرغيزستان التي ستقام مساء الخميس المقبل باستاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويسعى لوبيز إلى الوصول باللاعبين لأفضل درجات الجاهزية قبل اللقاء المنتظر لتقديم المستوى المطلوب وتحقيق الفوز بالمباراة لاسيما وأنها مقامة على أرضنا ووسط جماهيرنا ولا بديل خلالها عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في أول مواجهتين.

وقد شهد يوم أمس انتظام لاعبي الوكرة في التدريبات الجماعية للمنتخب عقب العودة من طاجيكستان وتحقيق الفوز على رافشان الطاجيكي بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من البطولة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الطاجيكية دوشنبه.

وفضل الاسباني ماركيز لوبيز مدرب العنابي منح لاعبي الوكرة راحة لمدة 24 ساعة فقط للتخلص من إرهاق السفر قبل الانضمام لمعسكر العنابي استعدادا لمواجهة قرغيزستان.

ولاعبو الوكرة المنضمون للمنتخب هم المهدي علي وعبد الكريم حسن ولوكاس مينديز، وبانتظام الثلاثي اكتملت الصفوف في التدريبات استعدادا لمواجهة منتتخب قرغيزستان المرتقبة التي يسعى خلالها الفريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتشهد المباراة اهتماما جماهيريا كبيرا باللقاء المرتقب من قبل الجماهير التي حرصت على شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني استعدادا لحضور اللقاء باستاد الثمامة المونديالي وتقديم الدعم والمساندة اللازمة للفريق في المباراة الهامة التي يبحث خلالها العنابي عن فوزه الأول في المرحلة الحاسمة من التصفيات المونديالية، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الإمارات والتعادل في الجولة الثانية أمام كوريا الشمالية، فمباراة الخميس المقبل بمثابة فرصة أمام لاعبي العنابي لتصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات وحصد النقاط لتعزيز موقف المنتخب في المجموعة وتحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى كأس العالم 2026.

ويركز لوبيز خلال التدريبات اليومية لمنتخبنا على اختيار أفضل اللاعبين للاعتماد عليهم في المباراة، من أجل تقديم مستوى مميز وتحقيق فوز مريح يبعث الاطمئنان في نفوس الجماهير من جديد، لاسيما وأن هناك حالة من عدم الرضا على مستوى ونتائج المنتخب في التصفيات المونديالية في أول جولتين، ويتطلع الجميع لعودة قوية عبر بوابة قرغيزستان، لذلك تحظى المباراة باهتمام الجميع لاعبين وجهازا فنيا وجماهير أيضا.

copy short url   نسخ
06/10/2024
15