+ A
A -
جريدة الوطن

حصد البنك التجاري جائزة أفضل تكنولوجيا مصرفية ومالية لعام 2024، وذلك في حفل «تكريم» السنوي الذي تقيمه جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لتقدير شركائها.

تم تكريم البنك التجاري بهذه الجائزة تقديرا لجهوده المستمرة في تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية. وتأتي هذه الجائزة تكريما لمبادرات البنك في دمج القطاعين المصرفي والتكنولوجي.

وتعليقا على هذه الجائزة، صرح جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري قائلا: «تُعد هذه الجائزة تأكيدا على رؤيتنا الاستراتيجية والتزام البنك التجاري بابتكار أفضل الحلول المصرفية الرقمية المتطورة. وهذا التكريم هو تقدير لجهودنا المتواصلة في تقديم تجربة مصرفية مبتكرة وسلسة لضمان راحة عملائنا الكرام».

من جانبه، قال فهد عبد الرحمن بادار، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة والدولية بالبنك التجاري: «تعكس هذه الجائزة التزامنا بتجاوز آفاق الابتكار في تقديم الحلول المالية، وهي دلالة واضحة على مساهمتنا في تحقيق رؤية قطر الوطنية لبناء اقتصاد قائم على المعرفة. ولطالما كان نهجنا ورؤيتنا منذ البداية قائمين على تلبية احتياجات عملائنا الحالية والمستقبلية».

وانطلاقا من رؤية البنك التجاري بأن كل شيء يمكن تحقيقه، يحرص البنك على تمكين عملائه في رحلتهم المالية من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة لهم.

copy short url   نسخ
08/10/2024
15