+ A
A -
جريدة الوطن

اختتمت منافسات النسخة الثالثة لبطولة قطر الآسيوية للبنين والبنات (تحت 14 سنة) للتنس التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه على مدار أسبوع بمشاركة نحو 100 لاعب ولاعبة.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة وذلك بحضور جمع من محبي لعبة التنس.

وقد أسفرت النتائج الختامية للبطولة عن حصول اللاعبة التركمانية إليما جوسينوفا على لقب فئة فردي البنات بعد الفوز على مواطنتها أينور أناميرادوفا بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6 - 0 /‏ 6 - 0.

وفئة زوجي البنات حصد الثنائي التركماني المكون من إليما جوسينوفا وإيلارا كاكاباييفا على لقب هذه المسابقة بعد التغلب على الزوجي التركماني المكون من أينور أناميرادوفا وأكميرادوفنا إيشانكولييف بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 2/‏ 6 - 2.

وفي فئة زوجي الأولاد، حقق الثنائي التركماني المكون من يونس أناميرادوف وعلي جيلدييف على المركز الأول بعد الفوز على الثنائي المكون من البرازيلي دانييل كارفاليو بيكر والصربي أندريه راكيتش بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6 - 3 و 6 - 1.

من جانبه حصد اللاعب التركماني علي جيلدييف لقب فئة فردي البنين عقب تغلبه على مواطنه سليمان هودايبردييف بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7 - 6 /‏ 7 - 5.

وقال السيد طارق زينل في تصريح له على هامش الحفل الختامي: سعداء باستضافة هذه البطولة التي جمعت نخبة من اللاعبين واللاعبات الناشئين في قارة آسيا، حيث لم يدخر الاتحاد جهدا لجعلها واحدة من أبرز ميادين التنافس.

وأضاف أن الاتحاد سيواصل استضافة هذه الفئة من البطولات لدعم اللاعبين القطريين والارتقاء بمستوى اللعبة في قطر وقارة آسيا.

copy short url   نسخ
08/10/2024
25