+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت أريدُ قطر عن النجاح المميز الذي حققته فعالية يوم العميل السنوية، التي أُقيمت في 8 أكتوبر. وتتواصل مسيرة هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي من خلال تنظيم فعالية تهدف إلى الارتقاء بتجربة العملاء، وذلك من خلال تبادل الأدوار بين كبار الموظفين وزملائهم الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء، ما يعزز إدراكهم بصورة أعمق لاحتياجات العملاء وتطلعاتهم.

وشكلت الفعالية منصة فريدة لقادة أريدُ للعمل بشكل وثيق مع الفرق الميدانية، وذلك للتأكيد على الالتزام بتحسين تجربة العملاء. كما أتاحت هذه التجربة العملية فهم التحديات اليومية التي يواجهها موظفو خدمة العملاء، الأمر الذ يمهد الطريق لتحسين العمليات والحلول المُقدمة.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في «أريدُ قطر»: «تؤكد مبادرة يوم العميل التزامنا الراسخ تجاه عملائنا الكرام الذين يشكلون محور عملنا. ويمنحنا تبادل الأدوار مع الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء بشكل مباشر فرصة ثمينة لتقدير جهودهم والاستفادة من خبراتهم الميدانية، ما يدفعنا إلى تبنّي مبادرات مستمرة لتحسين أدائنا. فنحن نؤكد على وضع عملائنا في صميم اهتماماتنا مع التزامنا بتقديم تجارب مميزة تتجاوز توقعاتهم».

لقد كانت فعالية يوم العميل مناسبة هامة لتأكيد التزام أريدُ بتقديم تجربة عملاء متميزة على جميع المستويات. وتمكّن المسؤولين من اكتساب رؤى قيّمة حول الإنجازات والتحديات التي يواجهها الموظفون من خلال التفاعل المباشر مع العملاء، ما أسهم في ترسيخ مكانة أريدُ كعلامة تجارية تضع العملاء في مقدمة اهتماماتها.

copy short url   نسخ
09/10/2024
5