أعلنت حلبة لوسيل الدولية عن توفر تذاكر سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتو جي بي 2025 المقرر إقامته خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2025 على حلبة لوسيل الدولية.

وأعلنت حلبة لوسيل الدولية أن شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي للحلبة. وتمنح التذكرة، التي تسري لمدة 3 أيام ويبلغ سعرها 200 ريال قطري فقط، المشجعين إمكانية الوصول إلى مقاعد حرة داخل المدرج الرئيسي ومنطقة الدخول العام – حزم لوسيل، وهي منطقة مرتفعة مخصصة لمتابعة منافسات السباق عند نهاية المنعطف الأول ومنطقة المشجعين مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار ومنافذ الهدايا التذكارية لسباق الموتو جي بي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى وحافلات نقل مجانية لنقل المشجعين من محطة مترو لوسيل إلى الحلبة والعودة إلى المحطة وسهولة الوصول إلى مواقف السيارات المجانية ومنطقة ركوب سيارات الأجرة وتنزيل ركابه ويمكن للأطفال دون سن 12 عاماً الدخول مجاناً بشرط حجز التذاكر مسبقاً من خلال الموقع الرسمي.

وسيشهد سباق جائزة قطر الكبرى مشاركة أفضل الدراجين في العالم للتنافس على مضمار الحلبة الذي يبلغ طوله 5.4 كيلومتر. ويتميز هذا المضمار العالمي بتصميم انسيابي مع احتوائه على مجموعة من المنعطفات متوسطة وعالية السرعة، بالإضافة إلى مسار رئيسي مستقيم يمتد لأكثر من كيلومتر، وحواف محيطة من العشب الصناعي تمنع دخول الرمال، وهو ما يضمن توفير ظروف مثالية وإضاءة خارجية دائمة تساعد على إقامة سباقات ليلية مذهلة.

ودعت حلبة لوسيل بمتابعة موقعها الرسمي وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك تفاصيل حول جولات الأبطال، وعروض الضيافة، والأنشطة التي ستُقام في منطقة المشجعين وأشارت إلى ان للطلبات الخاصة بالشركات والمجموعات شستكون عبر: corporatesales@lcsc.qa

وسوف يشهد موسم 2025 تغييرات مثيرة تتعلق بالمشاركين في سباق الموتو جي بي، وتأتي في صدارتها الخطوة المذهلة التي اتخذها الدراج مارك ماركيز، بطل العالم ثماني مرات، بالانضمام إلى فريق دوكاتي. وقد أحدث هذا التغيير مفاجأة كبيرة في حلبات السباق وقد يؤثر على شكل المنافسة في سباقات الدراجات. وسيتطلع المشجعون بشغف لمعرفة كيف سيتكيف ماركيز مع محرك ديسموسيديسي الرائع وما إذا كان قادراً على تحدي زميله الجديد في الفريق، الدراج فرانشيسكو بانيايا، بطل العالم لمرتين.

ومن بين التغييرات البارزة الأخرى انضمام خورخي مارتن وماركو بيزيكي إلى فريق أبريليا ريسينغ، مع انتقال إينيا باستيانيني ومافريك فينياليس إلى فريق ريد بول كيه تي إم تيك 3. وفي ظل هذه التغييرات المهمة، من المتوقع أن يكون سباق جائزة قطر الكبرى لعام 2025 حدثاً لا يمكن تفويته بعد تأقلم الدراجين مع دراجاتهم وفرقهم الجديدة تحت الأضواء الكاشفة المبهرة لحلبة لوسيل الدولية.