+ A
A -
سعيد حبيب

أطلق البنك التجاري الرائد في مجال الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة في دولة قطر رسميا حملته «عروض متنوعة لكل يوم مقابل 1 ريال قطري» في كافة أنحاء قطر ويسري هذا العرض من 1 أكتوبر 2024 وحتى 31 ديسمبر 2024.

وقال شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري في مؤتمر صحفي عقد أمس: يُعيد البنك التجاري صياغة مفهوم العروض المصرفية من خلال طرح مبادرة فريدة من نوعها لأول مرة، وهي مُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء: «عروض متنوعة لكل يوم مقابل 1 ريال قطري». لفترة محدودة، يمكن لحاملي بطاقات البنك التجاري الاستمتاع بعرض يومي جديد مقابل ريال قطري واحد فقط، في تجربة غير مسبوقة وعروض مميزة بانتظارهم.

وأضاف قائلا: «في إطار التزامنا الراسخ بتقديم خدمات مبتكرة لعملائنا، تأتي هذه الحملة لتصبح جزءًا لا يتجزأ من رؤيتنا في تقديم عروض حصرية واستثنائية لأول مرة في قطر. يسعى البنك التجاري إلى تقديم عروض غير مسبوقة لترقية الحياة اليومية لعملائنا، تمّ تصميم هذه الحملة لتصبح بمثابة إنجاز في مهمتنا المُتمثلة في تقديم عروض حصرية واستثنائية لأول مرة في قطر. وبفضل ريادة البنك التجاري لمشهد الابتكار في قطر، فنحن نقدم لكل عميل فرصة فريدة للاستمتاع بتجارب متنوعة لا تُنسى وبتكلفة رمزية».

ومن جانبه قال حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق والعقارات في البنك التجاري: «لطلما كانت رؤية البنك التجاري تتمحور حول العملاء. تعد هذه الحملة هي أكثر من مجرد عرض ترويجي، بل هي دليل على التزامنا بتقديم تجارب تتخطى حدود الخدمات المصرفية التقليدية. فمن خلال تقديم الحلول المبتكرة أو الفرص الحصرية، نحن نسعى لترقية جودة حياة عملائنا اليومية ونؤكد على التزامنا بوضعهم في مقدمة أولوياتنا..وفي هذا الإطار نوّد أن نتوجه بالشكر إلى كافة شركائنا في هذه الحملة: رفيق، دوحة كويست، مستر فاليه، باور هاوس جيم، بابا جونز، بوز كوفي وطعم الشاي».

وقال العبد الله أن البنك التجاري يباشر تنفيذ استراتيجية تركز على طرح أحدث الخدمات والابتكارات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد مشيراً إلى أن البنك التجاري يحتل موقع الصدارة من حيث البطاقات الائتمانية في السوق المحلي كما يقوم دائما بتطوير قنواته المصرفية الالكترونية بهدف تعزيز تجربة العملاء مشيراً إلى أن البنك التجاري يعتزم طرح حزمة من العروض الجديدة لتلبية جميع تطلعات العملاء خلال الفترة المقبلة للحفاظ على ريادته للسوق المصرفية ومنوها إلى أن البنك يقوم بتوسيع حصته السوقية محليا.

ونجح البنك التجاري على مدار السنوات الماضية في تعزيز مكانته كقوة محركة للقطاع المالي، حيث طرح مجموعة من الخدمات الرائدة بهدف تعزيز تجربة العملاء. وقد أكسبت هذه المبادرات البنك سمعة طيبة فيما يتعلق بالتفكير المستقبلي، سواء في قطر أو على المستوى الإقليمي، حيث حصد جوائز دولية تقديرًا لريادته وخدماته المتميزة.

copy short url   نسخ
09/10/2024
0