+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة سيتي يونيفرسيتي، تنضم بموجبها إلى شركاء مبادرة #حياكم_الملعب في بطولة دوري نجوم أريدُ 2024- 2025، حيث سيتم تفعيل المبادرة بحسب خطة التسويق التي تم الاتفاق عليها.

وتعتبر سيتي يونيفرسيتي جامعة حديثة وديناميكية مقرها في قطر، وتقدم درجات البكالوريوس، الماجستير، والدبلوم العالي المُعتمدة من جامعة أولستر البريطانية، كما تقديم برامج تعليمية مُميزة تُشجع على الإبداع والابتكار.

وفي تعليقه على هذه الشراكة الجديدة، قال السيد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر: «استمرارًا لخطة تطوير عملنا وسعينا المتواصل لتعزيز علاقتنا مع كافة الشركات والمؤسسات في المجتمع، يسعدنا اليوم الإعلان عن اتفاقية التعاون مع جامعة سيتي يونيفرسيتي للانضمام إلى مبادرة #حياكم_الملعب والتي تهدف لتحسين تجربة يوم المباراة وتعزيز الحضور الجماهيري، ونأمل أن يُثمر هذا التعاون عن تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة للطرفين».

من جانبه، قال الأستاذ الدكتور فارس قرشي فارس رئيس جامعة سيتي يونيفرسيتي: «يسرنا الانضمام إلى مبادرة #حياكم_الملعب، والتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر، حيث إن هذه الشراكة تعكس رؤيتنا المشتركة لتعزيز التجربة الرياضية والثقافية في المجتمع، وتهدف هذه المبادرة أيضًا إلى تعريف الجماهير الرياضية ببرامجنا الأكاديمية المتميزة التي تشمل درجات البكالوريوس، الماجستير، والدبلوم العالي المُعتمدة من جامعة أولستر البريطانية. من خلال هذه الشراكة نسعى إلى تقديم إسهام فعّال في تحسين تجربة الجماهير يوم المباراة، مع تسليط الضوء على التزامنا بتقديم تعليم بريطاني عالٍ الجودة يعزز من الابتكار والإبداع. إننا نتطلع إلى تحقيق الأهداف المشتركة التي تربط بين التعليم الأكاديمي والرياضة، بما يساهم في تطوير المجتمع القطري وتوفير فرص تعليمية مبتكرة لطلابنا».

copy short url   نسخ
09/10/2024
0