+ A
A -
جريدة الوطن

أطلق بنك الدوحة خدمة «فورًا» للشركات، وهي خدمة متطوّرة آمنة وموثوقة تمكّن عملاء البنك من الشركات من إجراء مدفوعات فورية للمستفيدين عبر منصة تدبير، وهي منصة بنك الدوحة المخصصة لخدمة الشركات.

ومع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، بات بإمكان الشركات الاستفادة من تجربة دفع أكثر سلاسة وأمانًا، خاصة أنها تتيح لهم استخدام مجموعة واسعة من الهويات الرقمية، بما في ذلك IBAN ورقم تسجيل الشركةالسجل التجاري ورقم الترخيصوالرخصة التجارية ورقم بطاقة الكمبيوتر وقيد المنشأة، لتسوية مدفوعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الخدمة ميزة إنجاز المدفوعات للمستفيدين من الأفراد باستخدام أرقام الجوال أو الأسماء المستعارة المسجلة في قاعدة بيانات البنك.

ويفتخر بنك الدوحة بكونه من أوائل البنوك في قطر يقدّم هذه الخدمة لعملائه، ليؤكّد مجددًا ريادته في القطاع المصرفي في قطر، ويعزّز بذلك محفظته من الخدمات المصرفية الرقمية ضمن رحلته لاستكشاف حلول دفع مبتكرة تلبي احتياجات الشركات، وتساهم في دفع عجلة التحوّل الرقمي للقطاع المالي في قطر تماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وفي بيان له حول إطلاق خدمة «فورًا» للشركات، صرّح السيّد فادي فتّال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية بالإنابة في بنك الدوحة قائلاً: «يسعدنا في بنك الدوحة أن نقدم خدمة «فورًا» لعملائنا من الشركات، والتي تتيح لهم إدارة معاملاتهم المالية بسهولة ومرونة وموثوقية غير مسبوقة. وواحد من أوائل البنوك يطلق هذه الخدمة في قطر، تنبثق هذه الخطوة عن تطلعنا الدائم لترسيخ مكانتنا في طليعة المؤسسات المصرفية في قطر مدفوعين بالتزام جوهره صياغة مفهوم جديد للابتكار في مجال الخدمات والحلول المصرفية الملائمة لاحتياجات عملائنا من الأفراد والشركات من ناحية، ودعم مسار التنمية الاقتصادية في دولة قطر وفق ركائز رؤيتها الوطنية 2030، من ناحية أخرى».

وجدير بالذكر أن خدمة فورًا للشركات تتيح تحويل الأموال بشكل فوري بحد أقصى 50 ألف ريال يوميًا داخل قطر وفقًا للوائح المنظّمة لها والصادرة عن مصرف قطر المركزي. تندرج هذه الخدمة تحت مظلة استراتيجية بنك الدوحة للتحوّل الرقمي، وتوفير حلول متقدّمة ترتقي بالتجربة المصرفية للعملاء، وتجعل معاملاتهم أكثر سلاسة. وكجزء من التزامه المستمر بدعم نمو الأعمال التجارية في قطر، يواصل بنك الدوحة تقديم خدمات مالية متطورة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة للسوق.

copy short url   نسخ
10/10/2024
0