+ A
A -
الوطن الدوحة

أعلنت «القطرية لطائرات رجال الأعمال» ونادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية عن إبرام شراكة جديدة بينهما من شأنها أن توفر مزايا حصرية لأعضاء برنامج نادي الامتياز.

وانطلاقاً مما سبق ومن خلال دفع عجلة الابتكار في قطاع الولاء وطائرات رجال الأعمال، سيحظى أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وعملاء القطرية لرجال الأعمال بفرصة جمع واستخدام نقاط أفيوس (Avios) عند السفر على متن رحلات القطرية لطائرات رجال الأعمال الغير مجدولة، بما في ذلك طائرات G700 وG650ERو Global 5000 وإيرباص A319CJ.

ومن هذا المنطلق، يمكن لأعضاء برنامج نادي الإمتياز جمع أربع نقاط أفيوس (Avios) مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه بمجرد الحجز مباشرة مع القطرية لطائرات رجال الأعمال. كما ويمكنهم أيضاً الدفع باستخدام بالكامل أو نقاط أفيوس (Avios) مع العملة النقدية لحجز رحلات القطرية لطائرات رجال الأعمال.

وتجلب هذه الشراكة معها مزايا حصرية لحجوزات أعضاء نادي الإمتياز الذين يسافرون على متن القطرية لطائرات رجال الأعمال في قطر. حيث سيحصل الأعضاء، عند حجزهم الأول، على أربع ترقيات مجانية لفئة عضويتهم في نادي الإمتياز، تشمل فئة بلاتينية وثلاث فئات ذهبية يمكن تقديمها لمن يفضلون.

من جانبه، قال السيد توماس راجو فادكيداث، نائب الرئيس الأول لقسم الولاء في الخطوط الجوية القطرية: «مع استمرار نادي الإمتياز في تطوير برنامج الولاء وتقديم تجارب حصرية لأعضائنا، يشرفنا أن نتعاون مع القطرية لطائرات رجال الأعمال لتقدم معاً خدمات غير مسبوقة. حيث أصبح بإمكان أعضاء نادي الإمتياز الذين يفضلون السفر في رحلات غير مجدولة كسب نقاط أفيوس (Avios) عند إجراء حجوزاتهم مع القطرية لطائرات رجال الأعمال. علاوة على ذلك، يمكن الآن للأعضاء أيضاً اختيار تجربة رفاهية القطرية لطائرات رجال الأعمال من خلال دفع ثمن رحلتهم، إما كلياً أو جزئياً مع نقاط أفيوس (Avios). نتطلع إلى رؤية أعضائنا يستفيدون من هذا التعاون المثمر».

وقال السيد تريفور إسلينج، نائب الرئيس للعمليات التجارية في القطرية لطائرات رجال الأعمال: «مع استمرارنا في الارتقاء بمعايير طيران رجال الأعمال، تأتي شراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لتعزز المزايا الحصرية التي نقدمها لعملائنا. وتهدف الاتفاقية إلى مكافأة مسافرينا الأوفياء، مع تقديم المزيد من أوجه التآزر داخل مجموعة الخطوط الجوية القطرية التي تعدّ الأولى في قطاع الطيران. إن هذه الخطوة تعتبر إضافة جديدة في توفير رحلات استثنائية ومفيدة للمسافرين».

وتواصل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية سلسلة إنجازاتها بحصولها للمرة الثامنة في تاريخها على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» لعام 2024 من قبل منظمة تصنيف وتقييم النقل الجوي العالمية، سكاي تراكس، لتحقق بذلك الناقلة القطرية إنجازاً تاريخياً غير مسبوق.

وكانت الناقلة القطرية قد نالت لقب «أفضل شركة طيران في العالم» في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022، و2024).

واستكمالاً لمسيرتها المتميّزة والمرموقة، حازت الخطوط الجوية القطرية أيضاً على جائزة «أفضل درجة أعمال في العالم» وجائزة «أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم» وجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط».

وبوصفها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة «أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم» من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

كما نالت الناقلة القطرية شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA)، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل (ISO 14001). كما وكانت الخطوط الجوية القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016، لتصبح بذلك الناقلة القطرية أول شركة طيران في العالم تحصل على اعتماد معايير الصناعة لمنع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية في مجال الطيران.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» في الأعوام (2021 و2022 و2024) خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة «أفضل مطار في العالم للتسوق» للسنة الثانية على التوالي.

copy short url   نسخ
11/10/2024
5