وقفت جماهيرنا الوفية إلى جانب منتخبنا الوطني بصورة رائعة خلال مباراته أمس أمام منتخب قيرغيزيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحضرت الجماهير إلى استاد الثمامة في وقت مبكر وظلت تشجع وتساند طوال اللقاء، وهو الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على أداء اللاعبين في المباراة، ليحقق منتخبنا الانتصار الأول في المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات المونديالية.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري 25195 والحقيقة أن الدعم الجماهيري المميز يستحق التقدير والتحية لأن الجماهير لا تتوانى مطلقاً عن دعم المنتخب الوطني في كل التحديات وفي كل المناسبات وبدون شك يأمل جمهورنا أن يكون العنابي حاضرا في النسخة المونديالية المقبلة، لذا تعد مهمة المنتخب الوطني مسؤولية الجميع سواء اللاعبين في أرض الملعب أو الجماهير في المدرجات، لذا سيكون على جماهيرنا المخلصة مواصلة الدعم والمساندة في كل التحديات المقبلة لأن مباريات التصفيات ماتزال مستمرة وهناك العديد من المباريات الهامة والحاسمة التي تنتظر استمرار دعم ومساندة الجماهير. ويمكن الإشارة إلى التفاعل المميز من اللاعبين مع الجماهير بعد انتهاء المباراة، حيث قدموا التحية للجماهير التي حضرت بكثافة في المدرجات ووعودهم بمواصلة بذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.