+ A
A -
عادل النجار

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخبنا الوطني أن الفوز على قيرغيزستان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يعتبر خطوة هامة في مشوار المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمونديال.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «نحن سعداء بتحقيق هذا الفوز الهام للغاية، فقد كنا في حاجة لهذا الانتصار من أجل التقدم للأمام في المجموعة وأنا سعيد بالأداء الذي قدمناه، حيث لعبنا بصورة جيدة ودخلنا اللقاء بهدف تقديم أفضل ما يمكن، وقد نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب وسنحت لنا الكثير من الفرص وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف».

وأضاف: «نأمل أن تتواصل الانتصارات، وقد بدأنا التفكير في المباراة المقبلة أمام إيران لأنها ستكون صعبة للغاية، والكل يرى مدى قوة وصعوبة المنافسة في هذه التصفيات لكننا سندافع عن حظوظنا».

وأشار إلى أن الفوز على قيرغيزيا يشكل دافعاً أمام عناصر العنابي للسعي نحو المزيد من الانتصارات، مؤكدا أن الهدف هو مواصلة التركيز والسعي نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والنتائج الإيجابية لتعزيز تقدمنا في المجموعة، معتبرا الوصول للنقطة الرابعة خطوة مهمة للحفاظ على فرص التأهل بالصورة اللازمة..واعتبر أسلوبه التكتيكي ثابتا لأن عقله وطريقته واحدة لكن أحيانا يتم تغيير بعض مراكز اللاعبين لأنها أمور طبيعية في كرة القدم وربما يكون ذلك بسبب الإصابات أو الغيابات أو لأسباب أخرى لكن الأهم هو تقديم الأداء وتحقيق النتيجة المطلوبة.

وعن تعادل إيران مع أوزبكستان والإمارات مع كوريا الشمالية، قال: «هذا يعكس قوة المنافسة وصعوبتها، فالفرق الآن أصبحت متقاربة في عدد النقاط وهذا يزيد من قوة المنافسة وعلينا أن نركز على أنفسنا وأن نقدم كل ما لدينا للدفاع عن حظوظنا».

وحول قوة وصعوبة المواجهة المقبلة أمام إيران يوم الثلاثاء المقبل في الإمارات، قال: «بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة للغاية لأن إيران من أقوى الفرق في هذه التصفيات، كما أننا نتوقع أداء قويا وسط مساندة من الجماهير الإيرانية التي ستحضر اللقاء، لكننا أيضا سندافع عن حظوظنا وسنلعب بالصورة اللازمة وأتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة المنشودة».قدمنا أداء جيدا أمام قيرغيزستان.. وبدأنا التفكير في مواجهة إيران

copy short url   نسخ
11/10/2024
0