+ A
A -
جريدة الوطن

شارك عدد من الجهات والشركات القطرية، بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، بالعاصمة السعودية الرياض، والذي اختتم أعماله أمس 12 أكتوبر.

وجاءت مشاركة شركة (AMAN) قطر المتخصصة في تعديل السيارات من أبرز المشاركات القطرية، حيث أوضح مدير مبيعات الجناح محمود المهذب أن (AMAN) تعمل في تعديل السيارات بشكل إبداعي، إذ تمكنت من تغيير مقاسات سيارات متعددة طويلة «الشاص» إلى مقاس أقصر، بنفس الجودة دون تغيير في ديناميكية حركتها، مشيراً إلى أن هذا التعديل يرغبه هواة التخييم في البر؛ وذلك لإمكانية تركيب عربة أدوات التخييم خلف السيارة، وجرها بكفاءة سيارات مزدوجة الدفع.

وأوضح المهذب أن الشركة حرصت على المشاركة في المعرض، لنقل أحدث تقنيات تعديل وحلول السيارات إلى الراغبين في الاستثمار بهذا المجال، ناقلاً شكره لنادي الصقور السعودي على التسهيلات التي أتاحها للشركات القطرية المشاركة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، وتسهيل نقل السيارات المعدلة والأدوات التابعة لها.

واعتبر المشاركات القطرية في المعارض والمؤتمرات الخليجية؛ تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليج، ونشر التقنيات الحديثة والمتطورة بينها، وتعريف العالم بقوة التعاون الاقتصادي الخليجي المشترك. يُذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يتضمن أكثر من 400 علامة تجارية متنوعة تمثل 45 دولة، كما تقدم شركات سعودية أسلحة وذخائر تمثل أكثر من 55 علامة تجارية عالمية، إلى جانب إصدارات خاصة ونادرة لهواة الصيد، كما يوفر المعرض تجربة الرماية الحقيقية والافتراضية بالسلاح.

copy short url   نسخ
13/10/2024
30