+ A
A -

استقبل الشيخ فالح بن غانم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة تذكار للإنتاج الفني، أمس، السيد أحمد أويصال، مدير المركز الثقافي التركي.

جاءت الزيارة تقديراً للمساهمات والدور الكبير الذي تقوم به تذكار في إثراء الحراك الفني والثقافي في قطر.

وشهدت الزيارة تكريم تذكار للإنتاج الفني على دورها البارز في إثراء الحراك الفني والثقافي في دولة قطر، وكذلك استضافتها للعديد من الأعمال المسرحية الناجحة في السنوات الأخيرة، ومن بينها مسرحية «الأول من نوعه» التي اختتمت أعمالها على خشبة مسرح الدراما بكتارا.

بدوره أكد د. أويصال خلال زيارته للعرض المسرحي «الأول من نوعه»، أن نجاح العرض الكويتي كانت له أصداء واسعة على الصعيد الجماهيري والإعلامي، وهو ما يحسب لتذكار لدورها البارز في تنشيط الحركة المسرحية وإسعاد الجمهور. كما تحدث أويصال عن نية المركز في العمل على إنتاج مشاريع فنية وثقافية مع تذكار في المستقبل، آملاً أن يتحقق هذا التعاون ويعزز العلاقات القوية بين البلدين في مختلف المجالات.

هذا واختتمت أمس على مسرح الدراما بالحي الثقافي كتارا المسرحية الكويتية الجماهيرية «الأول من نوعه»، والتي قدمتها تذكار للإنتاج الفني على مدار «10 أيام»، وحققت نجاحاً كبيراً حيث كانت جميع عروضها كاملة العدد. وأشاد الجمهور بفريق عمل المسرحية والأداء المميز، وكذلك التفاعل الكبير الذي قام به خالد المظفر بطل العرض، إذ اعتاد في كل عرض على مصافحة الجمهور وإهداء الورود للصغار والكبار في لفتة مميزة استطاع بها أن يحصد إعجاب الحضور.

وكانت الأماكن المخصصة فد رفعت شعار كامل العدد في جميع العروض؛ حيث امتلأت القاعة المخصصة للجمهور عن آخرها، وهي دلالة كبيرة على جماهيرية فريق عمل المسرحية.

copy short url   نسخ
13/10/2024
0