+ A
A -
جريدة الوطن

في إطار استراتيجية وزارة الرياضة والشباب وسعي إدارة الشؤون الشبابية لتمكين الشباب وتعزيز الوعي بالاستدامة وضمن الأنشطة والفعاليات التي دعت إليها إدارة الشؤون الشبابية بالوزارة لتفعيل أسبوع قطر للاستدامة، نظم مركز شباب الجميلية العديد من الأنشطة الفعاليات ناقشت بعضا من قضايا الاستدامة.

في مستهل الأنشطة نفذ مركز شباب الجميلية حملة نظافة بشاطئ دخان، شارك في الحملة منتسبو المركز والموظفون والعاملون بالمركز. حيث تم الوصول إلى شاطئ دخان في حوالي الساعة الرابعة واستمرت الحملة حتى الخامسة والربع مساء.

وقد تم جمع العديد من المخلفات وأكياس البلاستيك والقارورات البلاستيكية وأشياء أخرى. وذلك بهدف أن يكون الشاطئ نظيفا ويكون بيئة جاذبة لمرتادي شاطئ دخان.

وبالتعاون مع بلدية الشيحانية – قسم مراقبة الأغذية نظم مركز شباب الجميلية محاضرة توعوية ضمن فعاليات أسبوع قطر للاستدامة 2024 وذلك في يوم 1/‏‏10/‏‏2024 بمقر مركز شباب الجميلية، قدم المحاضرة التوعوية الدكتور أبو ذر الجزولي، من بلدية الشيحانية، والدكتور أحمد الدسوقي،من بلدية الشيحانية الذي تناول خلالها أهمية اتباع نظام غذائي متوازن وفوائد الأطعمة الصحية، وشرح طريقة اتباع الخطوات الصحيحة من الابتعاد من الجراثيم والبكتيريا والموجودة في بعض الأغذية،وبعض النصائح العملية لاختيار الأغذية المناسبة وكيفية قراءة الملصقات الغذائية.

copy short url   نسخ
15/10/2024
5