+ A
A -
جريدة الوطن

شاركت مجموعة QNB كراعٍ رسمي لمعرض Big 5 Construct Qatar 2024، المنصة المخصصة للتعرف على أحدث التوجهات والمنتجات في قطاع البناء.

جاءت رعاية البنك لهذا المعرض في إطار التزامه بدعم الابتكار والتميز، حيث يشكل هذا الحدث منصة محورية تجمع أصحاب المصلحة والمهتمين في قطاعي البناء والبنية التحتية، حيث يمكنهم التعرف على أحدث التطورات والمنتجات والحلول في المجال. كما تؤكد هذه الرعاية التزام البنك بإطار الاستدامة وجهوده للاضطلاع بدور فعال في تطوير وتشكيل مستقبل قطر.

ويشكل المعرض أكبر تجمع للمهتمين بقطاع البناء في دولة قطر، حيث يتم التركيز على المبادرات المبتكرة والتقنيات المتطورة عبر مختلف القطاعات الحيوية. ويشكل هذا الحدث أيضا منصة لجميع المتخصصين في التجارة والجهات المعنية في القطاع من مختلف أنحاء العالم الذين يسعون إلى التعرف على أحدث الاكتشافات والمنتجات في هذا المجال.

وتعليقا على مشاركة البنك في المعرض، قال السيد يوسف محمود النعمة، رئيس قطاع الأعمال في مجموعة QNB «يسعدنا أن نكون الراعي الرسمي لمعرض Big 5 Construct Qatar 2024، حيث تتماشى مشاركتنا بقوة مع جهودنا للمساهمة في رؤية قطر للتنمية المستدامة، وتسلط الضوء على التزامنا بتعزيز النمو والتعاون والتميز في هذا المجال». وتعتبر مجموعة QNB مؤسسة مالية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وهي مصنفة كإحدى العلامات التجارية المصرفية الأعلى قيمة في المنطقة. وبفضل تواجده القوي في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات في آسيا وأوروبا وإفريقيا، يقدم QNB خدمات وحلول مالية شاملة. وتخدم شبكتنا العالمية، المدعومة بالتزامنا بالابتكار والتميز، مجموعة متنوعة من العملاء، تشمل قطاعات الشركات والمؤسسات والتجزئة. ويكرس فريق QNB الذي يضم أكثر من 31,000 متخصص جهوده لدفع النمو وتوفير منتجات وخدمات متقدمة ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

copy short url   نسخ
16/10/2024
15