أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق خدمة إعادة جدولة التمويلات الشخصية عبر الجوال المصرفي، وهي خدمة يتم إطلاقها للمرة الأولى في القطاع المصرفي المحلي على هذا النحو المرن، وتهدف إلى تحقيق أقصى قدر ممكن من الخيارات والمرونة أمام العملاء فيما يتعلق بإدارة تمويلاتهم.

وبموجب الخدمة الجديدة سيكون بإمكان العملاء إعادة جدولة التمويلات الشخصية بأثر فوري عبر الجوال المصرفي، مع إمكانية إعادة جدولة فترة أو مبلغ التمويل، مع توفر خيار الجدولة بهدف توفير أقساط مريحة وملائمة للعملاء حسب رغبتهم.

وقال السيد خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي: «يسرنا أن نكون البنك الأول في قطر الذي يطلق خدمة إعادة جدولة التمويلات الشخصية عبر الجوال المصرفي على هذا النحو المرن، والتي تأتي في إطار توسيع خيارات العملاء عبر استراتيجية التحوّل الرقمي التي نطبقها، والتي تنسجم مع استراتيجية القطاع المالي الثالثة التي أطلقها مصرف قطر المركزي مؤخرا».

وأضاف الشيبي: «هذه الخدمة الجديدة ستتيح لعملائنا مزايا استثنائية في مجال إدارة تمويلاتهم بكل سهولة ويسر وبما يلائم متطلباتهم واحتياجاتهم، ودون الحاجة لزيارة أي من فروع الدولي الإسلامي مع تنفيذ فوري للطلبات آلياً كما أن هذه الخدمة أصبحت متاحة عبر النسخة الأحدث من تطبيق الجوال المصرفي اعتباراً من بداية هذا الأسبوع، وبإمكان العملاء تحديث نسختهم الحالية من التطبيق للاستفادة من الخدمة بشكل فوري». وأكد بأن الدولي الإسلامي سيواصل تحسين تجربة العملاء، سواء عن طريق القنوات الرقمية وإتاحة المزيد من الخدمات والمنتجات،أو من خلال توسيع الابتكار عبر تقديم منتجات جديدة تلائم متطلبات مختلف فئات عملاء البنك.