+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت أريدُ للخدمات المالية عن إطلاق ميزة التحقق الإلكتروني من هوية العميل eKYC، والتي تعد تحديثاً رئيسياً يهدف إلى الارتقاء بمختلف جوانب محفظة الجوال الرقمية.

وشهدت خدمات أريدُ المالية نمواً ملحوظاً في مستويات الاستخدام وطرح المزايا الجديدة على مدى السنوات القليلة الماضية. وتوفر في الوقت الحالي مجموعة متنوعة من الخدمات، بدءاً من التحويلات المالية الدولية والمحلية ووصولاً إلى توفير حلول دفع آمنة للفواتير والرواتب والخدمات والتجارة الإلكترونية. وتأتي الميزة الجديدة استجابة لهذه الاحتياجات المتنامية، كما تضمن القدرة على تلبية متطلبات التحول نحو الأسواق الرقمية.

ويسهم طرح ميزة التحقق الالكتروني من هوية العميل «eKYC» في تعزيز تجربة مستخدمي الخدمة بطرق عديدة، مثل تبسيط عملية التسجيل، حيث توفر للعملاء طريقة أسهل لإنشاء حسابات جديدة وترقية الحسابات الحالية من المحفظة الأساسية إلى المحفظة الكاملة رقمياً ودون الحاجة إلى زيارة مراكز أريدُ. كما تعزز الخدمة الجديدة من مستويات الأمان، وتضمن للمستخدمين مزيداً من المرونة من خلال إجراءات آمنة لإعادة تعيين الرمز السري لمحفظة الجوال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo Fintech: «تشهد الاقتصادات الرقمية تطوراً سريعاً على مستوى العالم، لتسهم في تحويل الأسواق وإعادة صياغة الأدوار المالية التقليدية. وتفخر أريدُ للخدمات المالية بأن تكون في طليعة هذا التحول في قطر، ما يبرز تركيزها المتواصل على الابتكار لتعزيز أمن الخدمات وسهولة الوصول إليها. ويشكل طرح ميزة التحقق الالكتروني من هوية العميل «eKYC» خير دليل على التزامنا بقيادة التوجهات السائدة في القطاع، بالتوازي مع تزويد العملاء بحلول سلسة وآمنة وفعالة. كما تمثل هذه الخطوة محطة بارزة في تحقيق مهمتنا الرامية إلى قيادة ثورة التكنولوجيا المالية في المنطقة ودعم التحول الرقمي في دولة قطر».

وبصفتها أول مقدم مرخص لتقديم خدمات دفع الأموال PSP ورائدة تكنولوجيا التعاملات المالية في قطر، تواصل أريدُ للخدمات المالية العمل على إرساء معايير الابتكار من خلال التحديثات المستمرة للخدمات، وإقامة الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الرئيسية الفاعلة في القطاع، والتركيز الثابت على تحقيق الشمولية المالية. ويعزز طرح هذه الميزة المبتكرة التزام خدمات أريدُ المالية بتقديم خدمة عملاء متميزة، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 الرامية إلى بناء اقتصاد رقمي متكامل.

copy short url   نسخ
18/10/2024
5