+ A
A -
محمد الجزار

عقد الاجتماع التنسيقي الأول عن بعد عن طريق «زووم»، لحكام ومقيمي الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال الخليج للأندية 2024 / 2025، بمشاركة هاني طالب بلان رئيس لجنة الحكام باتحاد كأس الخليج العربي، والمحاضر علي الطريفي المستشار الفني للجنة الحكام وعبدالله البلوشي المساعد الفني، وجميع حكام ومقيمي الجولة الأولى من البطولة التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء 22 و23 أكتوبر الجاري، للحديث عن المباريات القوية المرتقبة في البطولة الهامة التي تعود بثوبها الجديد بعد فترة من التوقف، لكي تخرج جميع المباريات بأفضل صورة من الناحية التحكيمية في ظل الاهتمام الكبير بالبطولة التي تشهد مشاركة نخبة من الأندية الخليجية الطامحة في الفوز باللقب.

من جانبه طالب هاني بلان رئيس لجنة الحكام، جميع المشاركين في إدارة الجولة الأولى من حكام ومقيمين، تقديم أفضل مالديهم، والتركيز لإخراج المباريات بالصورة المطلوبة لكي تكون خير بداية من الجانب التحكيمي للبطولة المميزة، كما حرص هاني بلان على إعطاء الحكام بعض النصائح للاستعداد جيدا لإدارة المباريات.

وقام المحاضر علي الطريفي بالقاء محاضرة للحكام والمقيمين تحدث خلالها عن المهام والواجبات المطلوبة والاستعداد للمباريات بالشكل المطلوب.

كما شهد الاجتماع، التطرق إلى جاهزية الحكام والجدية والالتزام التام بكل شيء، خاصة الحضور والأداء الفني والملابس وكيفية استخدام تقنية الفيديو والتركيز على حالات المهمة مثل الطرد والأهداف وكتابة التقرير بعد المباراة مباشرة وعدم التأخير.. كما ركز الاجتماع على المهام والواجبات المنوطة للمقييمين في المباريات.

copy short url   نسخ
20/10/2024
0