+ A
A -
جريدة الوطن

اختتمت أمس منافسات الجولة الثالثة من بطولة لونجين هذاب- جولات قطر للفروسية في نسختها الثامنة، والتي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالشراكة مع الشقب في الميدان الداخلي بالاتحاد القطري للفروسية.

وحلت الفارسة باربرا علي أول في الاختبار التمهيدي لجولة الترويض بتحقيقها 67.391 نقطة، تلتها في المركز الثاني الفارسة شريفة أحمد الأنصاري بـ 65 نقطة، وثالثة الفارسة مريم غانم المناعي برصيد 64.131 نقطة. وفي منافسات المستوى الأول للترويض، حل في المركز الأول الفارس جاسم محمد الكواري برصيد نقاط بلغ 67.667 نقطة، تلاه جاسم آل جهام الكواري ثانيا بـ 67.417 نقطة، وثالثة الفارسة جيسيكا والدون برصيد 65.917 نقطة. وفي منافسات المستوى الثاني لصالح نفس الجولة، حل في المركز الأول الفارس عبدالله خالد الجلنداني بـ 71.125 نقطة، تلاه ثانيا الفارس جاسم محمد الكواري بـ 70.25 ثانية، في حين جاءت في المركز الثالث الفارسة هميان خليفة الكواري بـ 67.938 نقطة. قامت بالتتويج كل من نوف المنصور، رئيس اللجنة الرياضية لهذاب وحكم الترويض ايرينا ماكانامي.

وفي الجولة المفتوحة، توج الفارس جابر راشد العامري بالمركز الأول، في حين تقاسم كل من غانم ناصر القاضي وحمد تويم المري المركز الثاني. وقام السيد فهد راشد العامري، مدير المنتخب الأول للفروسية بتتويج أصحاب المراكز الأولى.

ونجحت الفارسة سيرين شيريف في الفوز بلقب الجولة الكبرى، متفوقة على الفارس الشيخ خليفة آل ثاني والذي جاء في المركز الثاني في حين جاء في المركز الثالث الفارس غانم ناصر القاضي.

وفي نهاية الجولة الكبرى قام الحكم الدولي ناصر الهاجري بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وأشاد السيد فهد راشد العامري، مدير المنتخب القطري للفروسية بالمستويات المقدمة من قبل الفرسان في الجولات الثلاث الأولى من البطولة والتي حملت منافسة محتدمة بين الفرسان في الجولات المختلفة من منافسات الترويض وقفز الحواجز، مؤكدا أن تلك المستويات تؤهلهم للمنافسة بقوة في الاستحقاقات التي سينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

copy short url   نسخ
20/10/2024
0