حافظ الدحيل على صدارة ترتيب الدوري القطري بعد تغلبه على فريق الأهلي بنتيجة هدف دون مقابل ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم أريدُ للموسم 2024 - 2025… هدف الدحيل الوحيد في المباراة أحرزه المهاجم الكيني مايكل أولونغا في الدقيقة 42 من عمر اللقاء… بالنتيجة يرتفع رصيد الدحيل إلى 18 نقطة ويبقى الأهلي عند رصيد 14 نقطة بعد أن تلقى الفريق خسارته الأولى في المسابقة.

المواجهة كما توقعها الجميع جاءت قمة كبيرة بين الفريقين على صراع الصدارة، في ظل فارق النقطة بينهما، حيث دخل الدحيل اللقاء في صدارة جدول الترتيب من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة في الجولة الأخيرة أمام الشحانية.. وبدوره عمل الأهلي لتحقيق الفوز وهو صاحب المركز الثاني ووصافة جدول الترتيب من 4 انتصارات وتعادلين، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة قبل مواجهة الأمس.المباراة شهدت إثارة كبيرة خاصة في الشوط الأول والذي سعى كل فريق من أجل خطف هدف أول في ظل تكتل دفاعي كبير وقوي من الطرفين. هجمات الفريقين لم تكن كافية من أجل الوصول إلى مرمى المنافس وظل اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات الشوط الأول. ونجح الدحيل في تسجيل الهدف الأول عن طريق مايكل أولونغا في الدقيقة 42 من عمر اللقاء بعد أن استفاد من عكسية متقنة وصلته من ادميلسون جونيور ليسجل منها المهاجم الكيني هدفه الأول برأسية فشل حارس مرمى الأهلي في إبعادها تعلن عن أول أهداف المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه الهجومي بحثا عن هدف ثان يؤمن به هدفه.. ولم يكن الأهلي بالصيد السهل خاصة وأن نسبة السيطرة لم تكن كبيرة مع نهاية النصف الأول من المباراة حيث كان الدحيل متفوقاً بنسبة 52 % مقابل 48 % بالنسبة للأهلي وهي نسبة تؤكد على اقتراب المستوى الفني بين الفريقين ورغبة كل منهما في استغلال الفرص وحسم مواجهة القمة لصالحه.

وكاد عمر سيكو أن يدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 90+4 إلا أن الكرة ذهبت ومرت دون أن يصل إليها وتضيع فرصة أخرى لفريق الأهلي الذي كان هو الأفضل في الشوط الثاني وعدل من نسبة الاستحواذ لصالحه 55 % مقابل 45 % لفريق الدحيل ولكن كان التفوق دون تسجيل أهداف. ولم تكن الدقائق السبع التي احتسبها حكم المباراة كزمن ممدد بدلا عن الضائع كافية من أجل إدراك التعادل لفريق الأهلي.. ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل على فريق الأهلي بهدف الكيني مايكل أولونغا ليحافظ الدحيل على موقعه في صدارة الترتيب العام لمنافسة الدوري بعد مرور سبع جولات.