+ A
A -
جريدة الوطن

سان فرانسيسكو- د. ب. أ - أضاف تطبيق الموسيقى آبل ميوزيك خاصية جديدة تتيح للفنانين إعداد قوائم أغاني ترتبط بأحدث حفلاتهم.

تحمل الخاصية الجديدة اسم «سيت ليست» أو «إعداد قائمة» وتعمل كأداة ترويج للموسيقيين في التواصل مع جماهيرهم. وتسمح الخاصية الجديدة للفنانين بتحويل قائمة الأغاني الخاصة بهم من عرض واحد أو مستمر أو جولة كاملة إلى قائمة تشغيل والتي يمكن مشاركتها مع الجمهور على آبل ميوزيك أو تشغيلها على صفحات الفنانين والحفلات الموسيقية على منصة شازام، إلى جانب نشرها على منصات التواصل الاجتماعي. ولاستخدام هذه الخاصية يحتاج الفنانون أولا إلى تحميل صورة فنان إلى ملفهم الشخصي لاستخدامها في إنشاء صفحة غلاف للقائمة. وبعد ذلك يمكنهم اختيار التسجيلات بكتابة أسمائها في خانة البحث أو بلصق روابطها على آبل ميوزيك.

وهناك أيضا خيار يتيح للفنان تحديد موعد نشر هذه القائمة بما يسمح له باختيار الوقت المحدد الذي يريد أن يستمع فيه جمهوره للقائمة، ويمنحه طريقة لتوفير لمحة خاطفة على حفلاته الحية. كما يمكن للفنان إعادة ترتيب التسجيلات لكي تتفق مع التتابع الفعلي للأغنيات خلال الحفلة الحية. وتمت إضافة أداة إنشاء قائمة التشغيل الجديدة، إلى نطاق «إنشاء القوائم» والذي أطلق في العام الماضي لمساعدة الجمهور في التعرف على الحفلات الموسيقية المقررة.

copy short url   نسخ
21/10/2024
0