+ A
A -
جريدة الوطن

أكد يونس علي مدرب الريان أن تحضيرات الفريق للمواجهة أمام الأهلي السعودي سارت على ما يرام، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة عقب خوض مباراة الخور مؤكدا أنه يأمل في الاستمرار بذات الرغبة لتحقيق الانتصار القاري الأول.

وشدد يونس على ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب، وبذل قصارى جهدهم للخروج بالنتيجة المرجوة، مشيرا إلى أنهم يحترمون الفريق السعودي الذي قدم مستويات عالية وحقق الانتصار في أول مباراتين له بدوري أبطال آسيا للنخبة، كما أنه يملك لاعبين على مستوى جيد، وهو ما يتطلب منهم التركيز.

وأعرب عن أمله أن تكون المواجهة أمام الأهلي السعودي المقررة اليوم، على استاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق في المنافسة.

وأضاف مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للريان الباحث عن التعويض واستعادة حظوظ المنافسة للتأهل للدور ثمن النهائي، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي من شأنها المساهمة في تصحيح المسار بعد الخسارة في أول جولتين أمام الهلال السعودي ومواطنه النصر.

copy short url   نسخ
21/10/2024
5