+ A
A -
جريدة الوطن

واشنطن- قنا- أطلقت منصة التواصل الاجتماعي «إكس» أداة البحث والتحليل (Radar) لمشتركي خدمة (بريميوم بلس +Premium)، في خطوة تهدف إلى تقديم رؤى فورية حول الموضوعات الرائجة والمحادثات المنتشرة في المنصة.

وكانت تلك الأداة تعرف سابقا باسم Insights، وموجهة في الأساس إلى المنظمات والشركات ذات الحسابات الموثقة لتمكين المسوقين من تتبع الموضوعات والوسوم الرائجة في المنصة.

ويتمكن المسوقون عبر هذه الأداة من إجراء تحليلات للكلمات المفتاحية، وتتبع نشاط الموضوعات الرائجة، وتصنيف المحادثات في الوقت الفعلي، وتتبع سرعة انتشار تلك الموضوعات، مما يساعد المسوقين على فهم أعمق للموضوعات الرائجة في منصة إكس، وتتيح لهم تحديد أفضل توقيت لنشر محتواهم للوصول إلى الجمهور المستهدف.

وبعد إعادة تسمية أداة Insights إلى Radar، بدأت إكس طرح الأداة لمشتركي بريميوم بلس، ويقدم الاشتراك مزايا إضافية مثل شارة التحقق الزرقاء، وإمكانية تعديل المنشورات، وتصفح المنصة دون إعلانات وغيرها من المزايا.

وفي منشور عبر أحد حساباتها الرسمية، أشارت منصة التواصل الاجتماعي إلى أن Radar ستطلق كنسخة أولية مع مزيد من التحديثات في المستقبل، وسيتمكن فقط عدد محدود من المشتركين حاليا من الوصول الفوري إلى الأداة.

وتشكل الأداة الجديدة أداة بحث قوية داخل المنصة ذات الشعبية الواسعة، ويأتي قرار إتاحتها على نطاق أوسع للمشتركين في ظل تصاعد المنافسة مع منصات جديدة منافسة مثل بلوسكاي وثردز.

copy short url   نسخ
23/10/2024
0