+ A
A -
عوض الكباشي

وبدوره يعمل الفهود من أجل تعويض خسارته في البطولة الآسيوية أمام الوصل الإماراتي وإيقاف متصدر الدوري منذ الانطلاق. خاصة بعد ان حوّل الغرافة تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب أم صلال ليواصل تألقه محليًا وآسيويًا، تقدم أم صلال في الدقيقة 49 عن طريق أنطونيو مانسيه، لكن تعادل خوسيلو للفهود من ركلة جزاء، ثم أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني، قبل أن يحسم جمال حمد الفوز في الوقت الضائع. وشهدت مباريات الأسبوع السابع من منافسات دوري نجوم أريدُ للموسم الكروي 2024 - 2025 إثارة وندية، وشهدت كافة المباريات مستويات مميزة وانتهت جميعها بالانتصار واهتزت خلالها الشباك في 24 مناسبة.

وجاء عدد من المواجهات بنتائج قوية، كان أبرزها فوز الشمال على العربي 5 - 2، فيما حوّل نادي قطر تأخره أمام الوكرة بهدف إلى انتصار بهدفين، وكذلك نجح الغرافة في قلب تأخره أمام أم صلال إلى الفوز بثلاثية.

ويشهد الأسبوع الثامن إقامة خمس مباريات قوية بجانب مواجهة الغرافة والدحيل … وتدخل كل الفرق المباريات بظروف مختلفة عطفا على نتائجها في الجولة الماضية، ولكن الهدف واحد وهو الانتصار وحصد النقاط الثلاث. حيث يلتقي فريقا الوكرة والسد في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد … تليها كذلك في السابعة والنصف بين العربي ونادي قطر في ختام مباريات الجولة التي تنطلق السبت بثلاث مواجهات نوردها في التقرير التالي.

الريان والأهلي «أقوى تحدٍّ»

تعتبر المواجهة التي تجمع بين الأهلي والريان واحدة من أقوى مباريات الجولة، حيث يستضيف استاد أحمد بن علي بنادي الريان، مساء الغد، المباراة التي ستجمع بين الريان والأهلي في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم أريدُ 2024 - 2025.

فريق الريان يدخل اللقاء وفي رصيده 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن في جدول الترتيب من ثلاثة انتصارات وأربع هزائم. وحقق الريان الفوز في الأسبوع السابع على حساب الخور بهدفين مقابل هدف، وبعدها خاض ثالث مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025 أمام الأهلي السعودي يوم الإثنين الماضي على استاد أحمد بن علي وخسرها الريان بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت مثيرة وقوية وقدم خلالها الريان مستوى قويا في الشوط الثاني، لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له.

الطرف الثاني الأهلي وصيف جدول الترتيب برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة أمام المتصدر فريق الدحيل في الجولة الماضية بهدف دون رد. الأهلي قادم من خسارة في الأسبوع السابع أمام الدحيل بهدف دون رد. ويعمل كل فريق وبقوة لتقديم الأفضل وزيادة رصيده من النقاط من أجل مواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة.

مباراة الليلة ستكون قمة بين فريقين لهما نفس الهدف وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث في الجولة الثامنة من دورينا.ستكون مواجهة الدحيل والغرافة هي قمة الجولة الثامنة من دوري نجوم أريدُ.. في ظل وجود رغبة قوية لدى كل فريق في خطف نقاط اللقاء.. خاصة الدحيل الذي عاد للانتصارات بعد خسارته بالجولة السادسة أمام الشحانية، حيث تغلب على الأهلي -الوصيف- بهدف نظيف سجله مايكل أولونغا، وحافظ الدحيل على الصدارة بوصوله إلى الفوز السادس والنقطة 18، فيما توقف رصيد الأهلي عند 14 نقطة، وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم، لكنه استمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن السد صاحب المركز الثالث.

copy short url   نسخ
25/10/2024
0