لبنان- الأناضول- أعلن «حزب الله»، أمس، استهداف مقاتليه برشقات صاروخية ومسيرات ‏قاعدتي ميشار الاستخبارية و«تل نوف» الجوية شمال إسرائيل، وتجمعات لقوات عسكرية أهمها في منطقة رأس الناقورة الحدودية جنوبي لبنان.. وأفاد الحزب في بيانات متتالية اطلع عليها مراسل الأناضول، بشن مقاتليه «هجوما جويا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على قاعدة تل نوف الجوية» جنوب تل أبيب ‏وإصابة «أهدافها بدقة».‏. وأضاف أن مقاتليه استهدفوا ‏قاعدة ميشار الإسرائيلية في صفد برشقة صاروخية، دون مزيد من التفاصيل.‏. و«ميشار» هو معسكر ومقر استخباري بالمنطقة الشمالية في صفد، فيما «تل نوف» قاعدة جوية ومطار عسكري وتقع في رحوفوت (وسط).

كما قصف مقاتلو الحزب منطقة ‏الكريوت شمال مدينة حيفا، وتجمعا لقوات الجيش الإسرائيلي في محيط بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان برشقة صاروخية. ‏

وعلى الحدود مع إسرائيل، أعلن «حزب الله» استهدافه برشقة صاروخية تجمعا لقوات إسرائيلية في منطقة رأس الناقورة جنوبي لبنان، دون تفاصيل عن سقوط قتلى في صفوف الجيش من عدمه.

وفي بيانات متفرقة على تلغرام، أعلن «حزب الله» استهدافه بصلية صاروخية مستوطنات شلومي ومتسوفا وجعتون ويسود همعلاه وموقع جل العلام شمال إسرائيل، دون ذكر نتائج الاستهدافات.