+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، وVisa عن أسماء الفائزين في الحملة الصيفية التي استمرت من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2024، وقد أتاحت الحملة لحاملي بطاقات Visa من المصرف فرصة للفوز بأربع سيارات كهربائية BMW طراز iX 40، بالإضافة إلى جوائز نقدية قيمة بلغ مجموعها 900 ألف ريال لـ 90 فائزاً خلال فترة الحملة. كما منح المصرف ما يصل إلى 20,000 نقطة مكافآت لحاملي بطاقات Visa الائتمانية الجدد عند تفعيل البطاقة واستخدامها خلال أول 30 يوماً من إصدارها.

وفي إطار التزامه بالاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة، وتماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، اختار المصرف السيارات الكهربائية لتكون الجوائز الكبرى لتشجيع عملائه على اتخاذ خيارات مستدامة تسهم في بناء مستقبل أفضل من خلال الحد من الانبعاثات الكربونية.

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بسيارات BMW الكهربائية طراز iX 40، وهم مسعود إبراهيم المري، راشد دخيل الله النابت، راشد المنصوري وغانم جابر الكبيسي، وتم استقبالهم في فرع السد لاستلام جوائزهم.

وبالإضافة إلى الجوائز الكبرى، حصل 90 فائزاً على جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف ريال لكل منهم بعد تأهلهم لدخول السحب عند استخدامهم بطاقة Visa الائتمانية أو الخصم على عملية شراء بقيمة 500 ريال أو أكثر خلال فترة الحملة. وقد أجري السحب عبر عملية إلكترونية تحت إشراف مسؤولين من المصرف ووزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة علق السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: «نلتزم في المصرف بتوفير مزايا استثنائية وتجارب مميزة لحاملي بطاقاتنا. ويسعدنا أن نتعاون مع Visa لتقديم هذه الفرصة لعملائنا للفوز بجوائز قيّمة، مع الإسهام في بناء بيئة أكثر استدامة».

ومن جانبه قال السيد شاشانك سينغ، نائب رئيس شركة Visa، والمدير العام للشركة في قطر والكويت: «نفخر بالتعاون مع المصرف لتقديم هذه الحملة، وهو ما يؤكد التزامنا بتقديم مكافآت استثنائية وتجارب فريدة لحاملي البطاقات في قطر. نحن سعداء بذلك حيث وفرنا لحاملي بطاقات Visa من المصرف فرصة للفوز بجوائز قيّمة».

copy short url   نسخ
28/10/2024
10