+ A
A -
محمد الجزار

واصل السد عروضه المبهرة وانتصاراته المتتالية ونجح في تحقيق انتصار عريض ومستحق على حساب على الوكرة «المتراجع» بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الأسبوع الثامن من دوري نجوم أريدُ للموسم 2024 - 2025، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجنوب المونديالي، أمس الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024.

سجل أهداف السد الثلاثة كلٌ من المتألق رافا موخيكا في الدقيقتين 24 و86، وأكرم عفيف في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز وصل السد للنقطة 15، ليصعد إلى وصافة الترتيب في طريق العودة إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي على الصدارة واللقب الذي توج به العام الماضي تحت قيادة وسام رزق ويعد هو حامل اللقب.. وستكون مباراته القادمة يوم الخميس مع الريان مهمة لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي والاقتراب أكثر من الدحيل المتصدر.

فيما بقي الوكرة برصيد 11 نقطة بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم، ويواصل عروضه الباهتة ونتائجه السيئة بعد الخسارة في الجولة الماضية أيضا أمام نادي قطر بهدفين مقابل هدف، ويطرح الكثير من التساؤلات حول آداء بعض اللاعبين خاصة المحترفين في الهجوم حيث استغنى النادي بداية الموسم عن نجمه الجزائري المتألق محمد بن يطو «ماكينة الأهداف»، ليتعاقد مع ريكاردو جوميز الغير مقنع حتى الآن.. بالعودة لأحداث اللقاء، فقد جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، واستمرت فترة جس النبض في العشر دقائق الأولى والتي لم تشهد خطورة على المرميين.

ونجح الوكرة في إحكام سيطرته على منطقة منتصف الملعب، وتهديد مرمى السد في أكثر من كرة، أبرزها تسديدة جيلسون دالا في الدقيقة 20 والتي أبعدها حارس السد مشعل برشم لضربة ركنية..وشهدت الدقيقة 24 أخذ السد للأسبقية بتسجيل هدف التقدم، بواسطة الاسباني رافا موخيكا، والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الزويا اليسرى لمرمى محمد البكري حارس الوكرة.

وحافظ الوكرة على اندفاعه الهجومي في ظل التألق الملحوظ لدالا والذي أطلق من جديد تسديدة قوية في الدقيقة 44 جاورت القائم الايسر لمرمى السد، لينتهي الشوط الأول بتفوق السد بهدف دون رد..ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق الوكرة، وفي الدقيقة 53 لعب أيوب عسال كرة عرضية من الجانب الايمن أسكنها عبدالكريم حسن برأسه أعلى عارضة السد بقليل..وحافظ فريق السد على توزنه بين الدفاع والهجوم، ونجح أكرم عفيف في الدقيقة 59 في إضافة الهدف الثاني، بعدما توغل كريستو بيريز من الجانب الأيسر ولعب كرة خلف الدفاع للمنطلق أكرم عفيف، والذي وضعها من فوق الحارس محمد البكري في الشباك، مسجلاً هدف السد الثاني في المباراة..واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، قبل أن يبسط الفريق السداوي سيطرته على المباراة، حتى سجل الإسباني رافا موخيكا هدفه الشخصي الثاني والثالث للسد في الدقيقة 86، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثلاثة أهداف دون رد.

copy short url   نسخ
28/10/2024
5