حقق فريق العربي فوزا ثمينا على حساب نادي قطر بنتيجة 4 -1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب استاد الثمامة في ختام مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم أريدُ 2024 - 2025. سجل أهداف النادي العربي كل من يوسف المساكني د:15- 68، رودري د:36، يزن النعيمات ‏د:43 … وأحرز عطاء محمد للقطراوي د63 … بالنتيجة يرتفع رصيد فريق العربي إلى 10 نقاط … ويبقى نادي قطر في نقاطه الـ7.

وأظهر العربي أفضلية واضحة مطلع المباراة، فكان المبادر بالهجوم وكاد أن يسجل مبكرا عبر تسديدة التونسي يوسف المساكني التي علت العارضة بقليل، في حين انتهت الخطورة من الهجوم الذي قاده يزن النعيمات من دفاع فريق نادي قطر. ولم يتأخر تسجيل العربي كثيرا بعدما مرر الإيطالي ماركو فيراتي كرة صوب يزن النعيمات الذي مررها مباشرة إلى يوسف المساكني الذي أرسل كرة سكنت الشباك في الدقيقة 15. وأضاع رودري لاعب العربي فرصة توسيع الفارق من أمام نادي قطر في الدقيقة 21 بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بتمريرة رائعة من يوسف المساكني ليجد رودري نفسه في مواجهة المرمى إلا أنه فشل في تسجيل الهدف الثاني بعد تألق الحارس معتصم بسطامي الذي تصدى للكرة ببراعة وتميز.

وتقدم العربي 2 - 0 على نادي قطر عن طريق رودري في الدقيقة 36 بعد أن سجل اللاعب الهدف تعويضا عن هدفه الذي أضاعه ولكن هذه المرة من خارج منطقة الجزاء معلنا عن ثاني أهداف النادي العربي في اللقاء. رغبة العربي في تحقيق الفوز كانت واضحة بعد ان سيطر الفريق على مجريات اللقاء ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 43 بعد هجمة منظمة من ماركو مررها إلى رودري الذي مررها بدوره إلى الأردني يزن نعيمات سجل من خلالها ثالث أهداف النادي العربي في اللقاء.

وبالفعل حافظ العربي على تقدمه في الشوط الأول بعد ان دخل المواجهة وهو في المركز التاسع في جدول الترتيب من أجل استعادة نغمة الانتصارات وتعويض خسارته الثقيلة من الشمال في الجولة الماضية بخماسية لهدفين، رغم ان الملك القطراوي صاحب المركز العاشر عمل من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي والثالث له منذ بداية الموسم منتشيا بانتصاره المثير في الجولة الماضية على حساب الوكرة بهدفين لهدف.

ونجح نادي قطر أن يقلص الفارق 1 - 3 مع العربي عن طريق عطاء محمد في الدقيقة 63 بعد ان سدد كرة قوية اصطدمت بمدافع العربي وحولت مسارها معلنة عن هدف أول لفريق نادي قطر. إلا أن العربي تقدم من جديد وعزز تقدمه 4 -1 على نادي قطر عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة 68 بعد هجمة سريعة عن طريق الاسباني رودري الذي مررها إلى يوسف المساكني ليضعها في الشباك هدفا رابعا لفريقه وهدفا شخصيا ثانيا للمساكني.