+ A
A -
تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة، أمس، حفل تخريج الدفعة السادسة عشرة من خريجي كلية أحمد بن محمد العسكرية بمقر الكلية.
حضر الحفل معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، وعدد من قيادات الكليات والمعاهد والأكاديميات الأمنية والعسكرية والجامعية من الدول الشقيقة والصديقة.
كما قام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بزيارة إلى مركز تدريب الحرب المشترك التابع للقوات المسلحة القطرية أمس، للاطلاع على المركز وخططه في تطوير القدرات الدفاعية للقوات المسلحة القطرية.
وقد استمع إلى إيجاز عن مختلف أقسام المركز وإداراته، وتكاملها في تحقيق الأهداف، من دعم وتطوير القوات المسلحة، ورفع كفاءتها وجاهزيتها، إضافة إلى الخطط الاستراتيجية ذات الصلة بمهام المركز.
وقال حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، عبر حسابه الرسمي في إنستجرام مهنئا الخريجين : «نبارك لخريجي الدفعة الـ 16 من كلية أحمد بن محمد العسكرية، صفا جديدا في الصفوف الأمنية، متمنين لهم كل التوفيق في خدمة بلدنا».
وأعرب العميد الركن عبدالهادي محمد تريحيب الهاجري، قائد كلية أحمد بن محمد العسكرية، في كلمته الترحيبية، عن سعادته بتشريف سمو الأمير لمشاركة أبنائه وإخوانه من منسوبي الكلية فرحتهم بتخريج جيل جديد ..
وأشار إلى أن كلية أحمد بن محمد العسكرية استطاعت، بفضل من الله تعالى ثم بالتوجيهات السامية، أن تكمل مسيرتها التعليمية والتدريبية بنجاح، في ظل التحديات التي كان أبرزها جائحة كورونا.
وكلية أحمد بن محمد العسكرية أضحت بيت خبرة ومرجعا في مجال التدريب والتعليم الأكاديمي، وهي اليوم شامخة شموخ الجبال، حاملة على عاتقها تنشئة أبنائها تنشئة علمية فكرية عسكرية، في ظل المتغيرات والمستجدات العلمية والفكرية.
بقلم: رأي الوطن
copy short url   نسخ
29/01/2021
743