+ A
A -
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بالديوان الأميري، صباح أمس، بعثة فريق قطر (الأدعم) المتوج بميداليتين ذهبيتين في الوثب العالي ورفع الأثقال، وميدالية برونزية في كرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - طوكيو 2020.
وهنأ سمو الأمير المفدى، أبطال فريق قطر والجهازين الإداري والفني، على النتائج التي حققها أبطال قطر خلال الدورة، مؤكدا على ضرورة الحرص على استكمال المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في المستقبل، ومنح سمو الأمير، البطل الأولمبي معتز برشم وسام الوجبة، تقديرا لإنجازه التاريخي بتحقيقه ثلاث ميداليات متتالية في مشاركاته الأولمبية وتمثيله المميز للرياضة القطرية.
وقد عبّر أبطال فريق قطر (الأدعم) عن شكرهم لسمو الأمير على ما يوليه سموه للرياضيين القطريين من عناية خاصة ودعم كامل، معتبرين تكريم البطل الأولمبي معتز برشم تكريما لكل الرياضيين في دولة قطر، ومؤكدين حرصهم على تحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية العالمية.
ولا شك أن الإنجاز التاريخي القطري في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها الثانية والثلاثين طوكيو بالحصول على ميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية، جاء ثمرة الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة القطرية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.. كما تعتبر المشاركة في أولمبياد طوكيو هي الأفضل في تاريخ الرياضة القطرية من خلال النتائج المتميزة، خاصة وأن المشاركات القطرية في الدورات الأولمبية تشهد صعودا على مستوى الميداليات والترتيب، وهو ما يعكس إيجابية هذه المشاركة وتطور مكانتها على الصعيد العالمي.
ولا شك أن تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى للأبطال الرياضيين يعتبر أكبر دافع لأبطالنا الرياضيين للاستعداد بقوة للاستحقاقات المقبلة من أجل تحقيق الإنجازات المختلفة ورفع اسم قطر عاليا في المحافل الرياضية العالمية.
بقلم: رأي الوطن
copy short url   نسخ
27/08/2021
569