+ A
A -
سطورنا اليوم تعرض لفعالية رمضانية تربوية تعليمية قيمية تراثية فنية تحت شعار «للطاعات أسبق.. وللجنة أرغب»، أقيمت في الدور السفلي في المبنى رقم (5) بالمبنى الدائم بوزارة التربية التعليم والتعليم العالي بمنطقة الخليج الغربي، تم في الفعالية الرمضانية عرض إبداعات المدارس المنوعة والمتمازجة بمراحلها المختلفة، والتي تهدف للتعريف بالإرث الثقافي للمدارس الحكومية ومناشطها وابتكاراتها من خلال النوافذ والزوايا والأركان والأجنحة المتعددة التي تضمنتها الفعالية والمعرض المصاحب من رؤى ومناشط وأعمال عكست الوجه الحضاري لمدارس التعليم وكوادرها الطلابية والإشرافية والاستشارية ورؤاهم وأنشطتهم وإبداعاتهم وهويتهم الوطنية ومواطنتهم الصالحة.
فعالية التربية والتعليم ممتعة ماتعة، ثرية مثرية، جاءت كقصيدة مؤثرة، ولوحة أمل في المسيرة المظفرة، كالبستان الذي ازدان بالورد والريحان حمل معه ثمار القبول، تمازجت الأحاسيس والمشاعر، كقصيدة متكاملة شجية ألقاها شاعر، مطلعها «للطاعات أسبق.. وللجنة أرغب»، وإن شاء الله من الحوض ومن يده الشريفة صلى الله عليه وسلم نشرب.
فعالية محكمة، حضرتها سعادة وزيرة التربية والتعليم، وسعادة وكيل الوزارة، والقيادات التعليمية في مختلف القطاعات، لأنها انفردت بمزية في توقيتها ومناسبتها ورمزيتها، لاقت القبول والاستحسان، وتضمنت الكثير في وقت قصير، فعالية «للطاعات أسبق.. وللجنة أرغب» بإشراف ورعاية قسم البرامج والأنشطة -بإدارة شؤون المدارس- الذي ذلل ما تعذر وتعسر، وجعله بفضل من الله والجهود المتعاونة ميسر، فعل في وقت قصير العجائب، وتجاوز كل التحديات والصعائب. فعالية «للطاعات أسبق.. وللجنة أرغب» عالم جميل ولحظات مؤنسة لن بشعر بها إلا من عاشها وحضرها لأنها أقيمت في وقت وشهر مختلف، يا سلاااااااام، تقبل الله طاعتكم،
وعلى الخير والمحبة نلتقي

بقلم:يعقوب العبيدلي
copy short url   نسخ
15/04/2022
1559