+ A
A -

تختتم اليوم مسرحية «موعد مع سعادته» عروضها في الحي الثقافي كتارا، وذلك بعد ما حقتته من إمتاع للجمهور القطري عبر مجموعة من العروض المميزة التي قدمها الفريق على مسرح الدراما، وهي المسرحية التي قدمتها شركة تذكار للإنتاج الفني استمراراً في دعمها للحركة المسرحية والفنية في قطر، واستقطابها للنجوم والأعمال المميزة لتمتع بها الجمهور القطري في الدوحة وتثري بذلك الحركة الفنية في الدولة.

العرض المسرحي الكويتي «موعد مع سعادته» استطاع خلال العروض الأولى له في كتارا أن يحصد إشادة الجميع ممن شاهدوا العروض، وكانت الصالة في جميع العروض كاملة العدد ما يؤكد نجاح العروض والاقبال الكبير عليها من الجمهور بمختلف فئاته العمرية، فقد شهدت العروض توافد أعداد هائلة من الشباب والعائلات أيضاً، وهو ما جعل شركة تذكار تلجأ إلى عروض اضافية لتلبية رغبة الجمهور في الاستمتاع بالعروض خاصة بعد النجاح الكبير والأصداء الواسعة والإيجابية التي تحققت في اليوم الأول من العروض.

مسرحية «موعد مع سعادته» يشارك فيها مجموعة من نجوم المسرح في الكويت والوطن العربي، وهم: خالد المظفر، خالد العجيرب، فوز الشطي، محمد الدوسري، ابراهيم الشيخلي، احمد المظفر، زينب احمد بهمن، هيا الحوطي، مهدي دشتي، سلمان كايد، حسين العوض، وهي من تأليف وإخراج عبد العزيز صفر.

المسرحية افتتحت عروضها يوم 20 سبتمبر الجاري على مسرح الدراما في كتارا، وستختتم اليوم وسط حضور جماهيري قوي حيث نفدت جميع التذاكر المتاحة للعروض الأخيرة، وكانت المسرحية قد حققت نجاحاً منقطع النظير عندما عرضت لأول مرة بدولة الكويت الشقيقة، حيث وصلت العروض إلى 90 عرضا يوميا.

وتأتي استضافة فريق عمل المسرحية ومن ثم عرضها في الدوحة استمرارا لما تنتهجه شركة تذكار باستقطاب النجوم والأعمال الفنية الجماهيرية التي ترضي الذوق العام وتلبي رغبات الجمهور، وتتناسب مع القيم والمبادئ القطرية والخليجية.

copy short url   نسخ
24/09/2022
40