سبحان الذي أكرمنا وأحسن إلينا وأنعم علينا كل شيء من فضله العظيم، علمنا الحب وأن نحب، نحب الله ورسوله والأنبياء والرسل، والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، وإخواننا وأخواتنا، وأزواجنا وأولادنا وذرياتنا، نحب الوالدين الذي رضاهم يدخل الجنة، والمسنين بركة كل زمان ومكان، نحب أن نعلّم وأن نتعلم، نحب التربية والتعليم، التي علمتنا كيف نحب، وكيف ينمو هذا الحب، علمت الزوجة كيف تحب زوجها، وعلمت الزوج كيف يرعى زوجته، وكيف نحب الأولاد ريحانة الحياة وزينة الحياة الدنيا، بالحب نسعد، بالحب يطيب العيش، ويطيب الفراش، ويطيب السكن، بالحب تعمر الحياة، ويصغر البلاء، ويحل البشر، ويزين الحال، ويحل الجمال في كل مكان.

الحب يصنع النجاح يصنع الإنسانية، يصنع السلام، يحقق الأحلام، الحب راحة وسعادة، واستمرارية، التواصل بحب جميل، والعمل بحب يزيد الإنتاجية، انثروا الحب وأصّلوه، جاء في ميراثنا (لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا، أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ افشوا السلام بينكم).

الخيرية لا تكون إلا بالحب، جدد نظرتك للحياة، وجدد من نفسك، واعمل تحديثا لأفكارك وعاطفتك، عانق الحياة من جديد، وتدثر بالحب بقلب من حديد، حب بقوة، وجدد حياتك من جديد مع من تحب، لا تجعل المنغصات تذيب حبك، اجعل حرارة حبك تنهي المنغصات من حياتك، ما ظهر منها وما بطن.

بالحب ستنتصر وستحقق النصر، الحب جمال عماد العلاقات الإنسانية والنجاحات الميدانية، حلو المذاق شهي الرائحة طري الملمس، عماد الدين، يا سلاااااام، وعلى الخير والمحبة نلتقي.