+ A
A -
-عوض الكباشي
أعرب عبدالله الكواري نائب رئيس لجنة الهجن عن سعادته الكبيرة في الختام المميز لأغلى مهرجانات الهجن.. ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، على نجاح مهرجان الهجن العربية الأصيلة، على سيف حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي اختتم منافساته أمس الخميس بعد 13 يوما من المنافسات المتصلة، بمشاركة أقوى وأكبر الشعارات القطرية والخليجية والعربية في مجال رياضة الهجن.
وأضاف الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن على أن الكل فائز بالمشاركة في المهرجان الكبير مهرجان الهجن العربية الأصيلة، على سيف حضرة صاحب السمو الأمير، موجها التهنئة الى جميع الفائزين في اليوم الختامي للمهرجان
وأكد: كما كان متوقعا أن اليوم الختامي سيكون بهذه الإثارة والمتعة في المنافسة وقد فاز من حالفه التوفيق، خاصة أن المستويات كانت متقاربة للغاية لاسيما على مستوى الرموز الأربعة لهجن أبناء القبائل، وكان طبيعيا أن يكون هناك فائز واحد في كل شوط، وتنوع الفائزين خلال أيام المهرجان يعتبر ظاهرة صحية دون شك.
وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن ان هذه الإنجازات لم تأت من فراغ، ويجب أن نوجه التهنئة الى كل عشاق الهجن على هذه الانجازات، وكذلك نهنئ جميع المشاركين في هذا المهرجان الغالي لأني اعتبر ان الكل فائز في هذه المهرجان ولا يوجد بيننا خاسر.
وواصل تصريحه قائلا ان المنافسة أيضا مستوى هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ كانت قوية للغاية بين الشعارات الكبيرة وهو أمر متوقع دون شك.
وأضاف قائلا: إن التهنئة أيضا لكل من شارك في هذا المهرجان من اليوم الأول، وعلى مدار 12 يوما متصلة بدون راحة، فالكل فائز في ميدان التحدي بالشحانية ولا يوجد بيننا خاسر، وهدفنا جميعا تحقق، وهو تطور رياضة الآباء والأجداد للأفضل.
copy short url   نسخ
02/04/2021
1150