تستعد شركة تذكار القطرية للإنتاج الفني لطرح أغنية مصورة جديدة للفنانة المغربية أسماء بسيط بعنوان «داك ألقالي»، وهي من كلمات ياسر سيداسي، وألحان بشرى القاضي «فلكلور»، توزيع رشيد محمد علي، وإخراج حسن جابر.

ومن المقرر أن تصدر الأغنية خلال الأيام القادمة وستعرض على منصات شركة تذكار بالإضافة إلى عرضها على بعض المحطات الفضائية بالوطن العربي، وكذلك بثها عبر الإذاعات الخليجية والعربية.

الفنانة أسماء بسيط درست العود والغناء، وهي خريجة برنامج ستار أكاديمي في موسمه الخامس، حيث كانت في سن 16 سنة، شاركت في واستطاعت في وقت قصير في الأكاديمية أن تحتل قلوب جمهور البرنامج.

اعتزلت الفن ثم عادت إلى الساحة الفنية بعد غياب، كما أصدرت أسماء العديد من الألبومات الفنية، والتي كانت تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل.

وتسعى شركة تذكار إلى دعم وإثراء الحراك الفني في قطر عبر إنتاج واستضافة العديد من الأعمال الفنية المسرحية والدرامية وكذلك الغنائية، وكانت الشركة القطرية قد اختتمت مؤخراً عروض مسرحية «موعد مع سعادته» في الحي الثقافي كتارا، وذلك بعد ما حققته من نجاح في استقطاب الجمهور القطري والخليجي من خلال العروض المميزة التي قدمها الفريق على مسرح الدراما وهي المسرحية التي قدمتها تذكار استمراراً في دعمها للحركة المسرحية والفنية في قطر واستقطابها للنجوم والأعمال المميزة لتمتع بها الجمهور القطري في الدوحة وتثري الساحة الفنية في قطر.

وقد شاركت في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية كمنتج منفذ لمسلسلي «الجار» ومسلسل «العمر مرة»، ومن بين الأنشطة الأخرى للشركة في السنوات الأخيرة كانت المشاركة في إنتاج مسلسل «خف علينا» وشارك في المسلسل نخبة من الفنانين القطريين والخليجيين، كما استضافت الشركة أيضًا العديد من الأعمال المسرحية من بينها مسرحية «نص الليل» على خشبة مسرح قطر الوطني وهو عرض رعب فكاهي من بطولة عبدالعزيز المسلم وهيا الشعيبي وباسمة حمادة، كما نظمت الشركة العديد من الحفلات الغنائية الناجحة، فضلا عن تنظيم مهرجانات غنائية ترفيهية للأطفال والكبار في مملكة علاء الدين.