في إطار حالة التأهب والاستعداد والتجهيزات المتعلقة بالتغطية الإعلامية لكأس العالم، والتي بدأت منذ فترة، فإن قناة الريان استعدت للمونديال بباقة مميزة من البرامج والإنتاجات التي تسعى إدارة القناة إلى خطف الأضواء بها، وامتاع الجمهور، كما عودته دائماً في مثل هذه الأحداث الكبرى.

وتقدم قناة الريان مخططا برامجياً متنوعاً يستهدف كافة الأذواق، والأعمار، فتعزز القناة التي تتمتع بشعبية كبيرة في قلوب القطريين والمقيمين، محتواها بمجموعة من التغطيات التي ستعمل على تلبية رغبات المشاهدين، عبر تغطيات شاملة ستقدمها الريان من خلال فريق مراسليها الكبير والضخم، الذي استنفر مبكراً واستعد وتأهب للظهور والتألق والتميز، كما سيتضمن المخطط البرامجي الخاص بالمونديال على شاشة قناة الريان العديد من الأغنيات والفواصل المميزة، التي سيكون لها صداها وانعكاسها الإيجابي على المشاهد.

وحفزت قناة الريان جمهورها ومشاهديها بمجموعة من مقاطع الفيديو الدعائية على منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، أكدت خلال تلك المقاطع أنها استعدت جيداً لهذه المناسبة المهمة، ونشرت أكثر من مقطع تحفيزي ودعائي يعكس مدى التأهب والتحضير الذي يتناسب مع الحدث الكبير، وغردت القناة على تويتر: «قناة الريان الفضائية تكشف عن هويتها البصرية الجديدة، تزامناً مع قرب انطلاق صافرة كأس العالم قطر2022، تعكس الهوية حرص القناة المستمر على إبراز الروح الوطنية، وتمسك القطريين بالتراث والمزج بين الماضي والحاضر» كما غردت على فيديو دعائي آخر: «بطموح ورؤية، وعزيمة قيادة وشعب.. هكذا تحقق الحلم.. قطر المستقبل ترحب بالجميع».