+ A
A -
لا تزال قضية تزايد العمليات الإرهابية التي يلجأ لتنفيذها أشخاص انعدمت لديهم الرؤية الصحيحة والتعامل الإنساني السوي تقلق العالم، وهو ما يفرض مجددا ضرورة ان تتكاتف الجهود إقليميا ودوليا لوقف هذه الظاهرة المدمرة التي يروح ضحيتها الأبرياء. لقد عبر العالم بالصوت العالي، عن إدانته لهذا العمل الإرهابي الهمجي الذي نفذته منظمة بي كاكا الإرهابية أمس في ديار بكر وسقط على إثره عشرات القتلى والجرحى.
إن الإرهاب مدان مهما تكن الذرائع التي ترفعها أحيانا بعض المنظمات الإرهابية، فالأعمال الإرهابية منافية لتعاليم الأديان ومجافية للأخلاق والأعراف والفطرة السوية.
لقد استهدف الإرهاب تركيا، من قبل، عدة مرات، لكن ذلك كله لم يزد قيادتها وشعبها إلا إيمانا بصواب الاختيارات السياسية التي تنتهجها تركيا.
لأجل ذلك فإن التضامن الإقليمي والدولي يستمر مع أنقرة ليعزز من إرادتها السياسية لاستكمال هذه المسيرة بكل ما حققته القيادة التركية من إنجازات مشهودة لبلادها، وما قامت به أيضا من جهود مشرفة نحو العديد من القضايا الإقليمية، فلطالما رأينا أنقرة تتقدم الصفوف وهي تدافع عن قضية فلسطين، كما رأيناها في ذات الوقت، تبذل جهودا خارقة لدعم ومناصرة الشعب السوري الشقيق.
إن الواقع الذي نشهده إقليميا، يستدعي المزيد من الجهود الدولية لمجابهة ظاهرة الإرهاب ووقف كل هذه المنظمات الإرهابية عند حدها. ونقول بأن تركيا أثبتت دوما أنها قادرة بتماسك شعبها وحنكة قيادتها على تخطي كافة الصعاب ومواجهة مختلف الأزمات.
copy short url   نسخ
05/11/2016
381