بالتزامن مع انطلاق بطولة «كأس العالم FIFA قطر 2022»، أعلن قطر مول تدشين سلسلة من الأنشطة الممتعة والمسلية والمجزية من أجل إثراء تجربة العملاء وضيوف قطر ومنحهم فرصة الاستمتاع بأجواء كروية استثنائية أثناء تواجدهم في قطر.

تأتي الأنشطة المصممة خصيصًا لتعزيز مغامرات التسوّق والترفيه للعملاء ضمن برنامج قطر مول الترفيهي الممتد على مدار ثلاثة أشهر، بحيث يضفي على تجارب سكان قطر وزوارها مزيدًا من الإثارة والحماس من خلال الألعاب التفاعلية والمسابقات والهدايا القيّمة.

ومع انطلاقة البطولة، تحوّل قطر مول إلى ما يشبه ملعبًا صغيرًا عن طريق البثّ المباشر لجميع مبارياتها على الشاشات العملاقة في الأويسيس كي لا يفوّت على الزوار مشاهدة مباريات كأس العالم مباشرة من اليوم الأول وحتى صافرة النهاية في 18 ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك، أبرم قطر مول شراكة مع شركة Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع ل FIFA، لإطلاق حملة ترويجية خاصة تهيئ للعملاء فرصًا مميّزة للفوز بتذاكر مجانية للمباريات، إذ يشارك المتسوقون الذين يقومون بسداد قيمة مشترياتهم في أي من متاجر قطر مول باستخدام بطاقات Visa في سحب للفوز بتذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم من داخل الملاعب. ومن أجل مكافأة المزيد من العملاء، تم تخصيص 30 تذكرة لمباريات ربع ونصف نهائي البطولة ضمن الحملة، بالإضافة إلى مسابقة قطر مول عبر قنوات التواصل الإجتماعي التي تصل جوائزها إلى 40 تذكرة أخرى لمباريات دور الـ 16.

على الجانب الآخر، سيواصل فريق ماليفو الأرجنتيني تقديم فقراتهم الاستعراضية والرقصات اللاتينية التقليدية وإمتاع الجمهور بأدائهم الساحر على مسرح الأويسيس حتى 26 نوفمبر، في حين يعقبهم فريق «Flying SuperKids» بمجموعة متميّزة من العروض والألعاب البهلوانية الرائعة واستعراضات الجمباز والرقص والغناء والكوميديا في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر.