+ A
A -
تميزت دولة قطر بما حققته من إنجازات مرموقة تشهد بها الأوسط الطبية الدولية، حيث تواصلت المنجزات العظيمة في القطاع الصحي ببلادنا في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وما فتئت العديد من القيادات الدولية المهتمة بقطاع الرعاية الصحية، تبدي إعجابها بالجهود المتكاملة والمتميزة، التي تم تنفيذها في القطاع الصحي بقطر.
ونشير في هذا المقام، إلى أن الدوحة قد شهدت أمس، اختتام أعمال النسخة الثالثة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية «ويش»، بالحضور الكريم لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.
لقد استقطب مؤتمر «ويش» أنظار العالم وخصوصا المهتمين بقطاع الصحة، لما لمسه المشاركون في هذا المؤتمر من تطبيق لأحدث ما توصلت إليه المنجزات الطبية الحديثة في اهتمام قطر المتواصل بالإنسان غاية ووسيلة للتنمية.
لقد حققت قطر إنجازات مهمة بالفعل في قطاع الرعاية الصحية، ولا غرو، فقد ظلت قيادتنا الرشيدة تولي دوما، اهتماما مضاعفا بالأبحاث العلمية المتطورة، بهدف التحقيق المستمر للمزيد من الارتقاء بالقطاع الصحي ببلادنا.
إن الإشادات الدولية المهمة، ظلت تتواصل تقديرا للمنجزات القطرية المرموقة في قطاع الصحة، وهو ما يجعل اسم قطر يتردد في كل المحافل الإقليمية والدولية، باعتبارها من بين الدول المتقدمة في مجال الرعاية الصحية المتكاملة.
copy short url   نسخ
01/12/2016
900