+ A
A -

أصداء النجاح الكبير لمونديال قطر لم تتوقف بعد، فالكل يشيد ويثني ويهنئ قطر على ما أنجزته وقدمته خلال هذا المونديال الاستثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، الإشادات هذه المرة جاءت من فئة لها شعبيتها وتأثيرها على الجماهير، وهو ما يعزز الترويج للنجاح القطري ويؤكد تميز الدوحة في استضافة تلك النسخة التي وصفها البعض بأنها لن تتكرر، «الوطن » رصدت في السطور التالية أبرز ردود فعل نجوم الفن والطرب في الوطن العربي حول المونديال ونجاحه.

البداية مع الفنان المصري محمد هنيدي الذي كتب على صفحته بالفيس بوك: وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ.. ليكتب كاتب التاريخ آخر سطر قبل أن يغلقها «بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم» لتغلق الكتب أخيرا لحين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ.

وقالت المطربة التونسية لطيفة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور «انستغرام»: في آخر زيارة لي في قطر كنت منبهرة بهذا التطور وهذا الإنجاز وبكل ما حدث من تجدد في قطر الجديدة.. مبروك عليكوا كل هذه الإنجازات مبروك عليكوا العيد الوطني ومبروك عليكوا نجاح كأس العالم بامتيااااااااز كلنا فخورون بقطر وما يحدث فيها وكل سنة وانتم طيبين.

بينما قالت الفنانة المصرية وفاء عامر على حسابها بنفس المنصة تعليقاً على ارتداء ميسي البشت القطري في ختام البطولة وخلال تتويجه بالكأس الغالية: هي دولة عربية يرتدي عباءتها واحد من أقوى لاعبي العالم انها قطر.. شكرا قطر شرفت الوطن العربي السعودية المغرب قطر شرفتونا بجد شكرا.

وغردت الفنانة أحلام قائلة: النسخة الاعظم والاكمل لأعظم بطولة في تاريخ الرياضات تواجدت في أرضنا العربية قطر في أبهى وأجمل صورة مشرفة ومشرقة هي فعلا بطولة متكاملة.. شكرا قطر.

وقالت الفنانة نهى نبيل فازت الأرجنتين بكأس العالم وفازت قطر بكل شيء.. قطر رفعتوا الراس.

فيما غردت اللبنانية مايا دياب عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: ليلة من العمر مع الجمهور القطري والعربي بقطر البلد اللي جامع العالم فيه.. وباليوم الوطني أجمل الأمنيات بالأمن والأمان والمزيد من الازدهار لهذا البلد الرائع بكل تفاصيله.

فيما غردت المطربة إليسا على حسابها بتويتر: من بعد ما خلص كأس العالم مش ممكن ما نحيي التنظيم الاستثنائي لدولة قطر اللي فرجت العالم كمية الاحتراف والتميز بالعالم العربي وختمتوا بيومها الوطني. مبروك لإلنا هالإنجاز اللي صار على أرض عربية.

وفي رسالة مختصرة إلى قطر كتبت الفنانة اللبنانية ديانا حداد قائلة: «قطر ما بقول إلا شكراً».

وقال الفنان اللبناني راغب علامة عبر تويتر: أجمل مباراة شاهدتها في حياتي. أبدع الفريقان الفرنسي والأرجنتيني، وقدموا مباراة بمنتهى الروعة، مبروك للأرجنتين كأس العالم.. ومبروك لكل مشجعي الفريق الأرجنتيني.. ومبروك للرابح الأكبر في هذا الحدث ألا وهي دولة قطر، وفي تغريدة أخرى أثنى علامة على ما قدمته قطر من جهود أبهرت بها العالم، حيث غرّد قائلاً: شكراً قطر على تقديم أفضل موسم لكأس العالم في التاريخ. العالم كله يشهد لكم بالمستوى الرائع من التنظيم والإبداع في كل شيء، لقد بنيتم أجمل وأرقى الملاعب والبنى التحتية بسرعة قياسية.. وبعد عقود من الدعاية الغربية السيئة لعالمنا العربي أعطيتم درساً للعالم في الرقي والتعامل والأخلاق.

copy short url   نسخ
21/12/2022
40